تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصميم الهاتف Vivo V9 من مختلف الزوايا

- - هواتف محمولة - 18 مشاهدة

Vivo-X20--1024x540

بالأمس فقط قلنا لكم بأنه من المتوقع أن تقوم شركة Vivo بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V9 في السوق الهندي في اليوم 27 من شهر مارس الجاري، والآن إستطعنا أن نحصل بالفعل على صور مسربة واقعية تستعرض لنا الواجهتين الأمامية والخلفية لهذا الهاتف.

أول مرة رأينا فيها الهاتف Vivo V9 كان في لوحات إعلانية معلقة في شوارع إندونيسيا، ولكن هذه الصور المسربة الجديدة تعطينا لمحة أفضل عن ما يمكننا توقعه من حيث التصميم. وكما تلاحظون، فالهاتف Vivo V9 الجديد من شركة Vivo سيضم شاشة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، وكاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية في أعلى الجانب الأيمن، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

هذه التسريبات الجديدة تكشف لنا أيضا بأن الهاتف Vivo V9 سيضم منفذ للسماعات في الجزء السفلي من الجهاز جنبا إلى جنب مع منفذ MicroUSB للشحن ونقل البيانات. وكما تلاحظون، فالهاتف Vivo V9 سيأتي أيضا مع هيكل مصنوع بالكامل من المعدن، وهذا مألوف بالفعل في هواتف شركة Vivo.

4

بناء على التسريبات التي حصلنا عليها حتى الآن، فقد تأكد لنا قدوم الهاتف Vivo V9 مع كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل، ومنفذين للشريحة SIM مع العلم بأنه يمكن إستخدام أحد المنفذين لوضع بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD. وبالنسبة للسعر، فقد تردد بأن الهاتف Vivo V9 سيكلف 25 آلف روبية هندية في الهند.

المصدر.

مواضيع: