سامسونج تصدر دفعة جديدة من الإعلانات الترويجية للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9

- - هواتف محمولة - 7 مشاهدة

galaxy-s9-ar-emoji-6

عادت إلينا شركة سامسونج اليوم مع مجموعة جديدة من الإعلانات الترويجية للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. جميع هذه الفيديوهات الترويجية الثلاثة يبلغ طولها 45 ثانية فقط، وكل فيديو يسلط الضوء على إحدى الجوانب المميزة في هواتف Galaxy S9 الجديدة.

الفيديو الترويجي الأول يسلط الضوء على مكبرات الصوت المزدوجة التي توفر تأثير الستيريو للأغاني والمحتوى المسموع الآخر، ويسلط الضوء أيضا على إمكانية تصوير مقاطع الفيديو البطيئة. وهو يعرض لنا كذلك كيف يمكن للمستخدمين تعديل الفيديوهات بسرعة، ولكن التصوير على شلال جميل هو تذكير آخر من الشركة الكورية الجنوبية على أن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يحملان شهادة IP68 مما يعني بأنهما مقاومين للماء والغبار.

أما بخصوص الفيديو الترويجي الثاني، فهو يلقي نظرة سريعة على خاصية تقسيم الشاشة، ولكن التركيز الرئيسي لهذا الإعلان الترويجي هو التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة. ويمكن للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 إلتقاط أربع صور ودمجها في صورة واحدة مشرقة منخفضة الضوضاء. ولا تنسى الفتحة المتغيرة f/1.5 والتي تسمح بالحصول على أفضل النتائج في البيئات المظلمة.

أما بالنسبة للفيديو الترويجي الثالث والأخير، فهو يستعرض لنا أشخاص بالغين يستخدمون ميزة الرموز التعبيرية الثلاثية الأبعاد AR Emoji، والتي لا نزال نعتقد بأنها ليست رائعة إلى ذلك الحد. عموما، يمكنكم مشاهدة هذه الإعلانات الترويجية الثلاثة الجديدة من شركة سامسونج للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 أدناه :