تسريب سعر ومواصفات حاسب الألعاب الرهيب MSI GT83VR Titan Notebook

- - حواسيب محمولة - 21 مشاهدة

MSI-GT83VR-Titan-Notebook

يبدو أن شركة MSI تستعد للكشف عن حاسب محمول جديد لعشاق الألعاب يدعى MSI GT83VR Titan Notebook لأنه تم اليوم تسريب صور ومواصفات هذا الحاسب، وهي التسريبات التي توضح بأن هذا الحاسب المحمول سيكون من الفئة الراقية ويستهدف الأشخاص الذين يتطلعون إلى الحصول على أفضل أداء أثناء اللعب دون الإهتمام بالسعر.

ووفقا للمعلومات التي تم تسريبها حتى الآن، فهذا الحاسب المحمول الجديد من شركة MSI سيضم شاشة كبيرة بحجم 18.4 إنش وبدقة 1920×1080 بكسل، والجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، ولوحة المفاتيح الميكانيكية SteelSeries RGB. وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا التسريبات أيضا بأن الحاسب MSI GT83VR Titan Notebook الجديد سيضم كذلك ما يصل إلى 64GB من الذاكرة العشوائية، وإثنتين من بطاقات الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1080.

وتشير التسريبات إلى أن التردد الأساسي للمعالج Intel Core i7 في الحاسب MSI GT83VR Titan Notebook الجديد هو 2.6GHz، ولكن يمكن لهذا التردد أن يرتفع بسرعة ليصل إلى 4GHz في وضع التوربو على جميع النوى الستة التي يتوفر عليها المعالج، وإلى 4.3GHz على كل نواة إذا إقتضت الحاجة ذلك. ومع ذلك، فلا يزال من غير المعروف ما إذا كانت شركة MSI ستوفر إمكانية الحصول على هذا الحاسب مع شاشة بدقة 4K Ultra HD.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أن الحاسب MSI GT83VR Titan Notebook الجديد سيكلف إبتداء من 6199 يورو أي ما يعادل 7690 دولار أمريكي. وفي الحقيقة، هذا السعر لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى المواصفات التقنية التي يأتي بهذا الحاسب. عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الحاسب، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائمًا.

المصدر.