Fiat Chrysler و Volkswagen توفر فترة تجريبية مجانية لخدمة Apple Music لمدة 6 أشهر للعملاء الجدد

- - سيارات - 2 مشاهدة

apple-carplay

في الماضي، عندما تقوم بشراء سيارة جديدة، فإن كل ما تجده داخلها هو جهاز راديو مدمج. في الماضي، كان يتعين على العملاء دفع المزيد من المال لإضافة مشغل الأقراص المرنة، ولكن في هذه الأيام يكون مشغل الأقراص المرنة موفرًا مسبقا، ولكن يبدو أن خدمات بث الأغاني يمكن أن تكون الخطوة التالية لتعزيز تجربة الترفيه داخل السيارات، لدرجة أن Fiat Chrysler و Volkswagen قررت كلاهما توقيع إتفاقية مع شركة آبل لتوفير فترة تجريبية مجانية لخدمة Apple Music لمدة 6 أشهر للعملاء الجدد.

وعندما يتعلق الأمر بشركة Fiat Chrysler، فمن المتوقع أن تقوم بإصدار هذه الخدمة في الأول من شهر مايو المقبل وستكون قابلة للإستخدام على طرازات Chrysler و Doodge و Jeep و Ram و Fiat التي تأتي مسبقا مع منصة CarPlay. وستستمر هذه الصفقة حتى اليوم 30 أبريل 2019، مما يعني أن العملاء لديهم سنة لإختيار الوقت الذي يرغبون فيه ببدء مرحلة التجربة.

ومن المتوقع أن تقوم شركة Volkswagen بإطلاق تجربة مماثلة في أوروبا بدءًا من شهر مايو. ولم يتم تقديم تاريخ البدء، ولكن يمكن للعملاء توقع حدوث ذلك في شهر مايو. ومع ذلك، على عكس عرض Fiat Chrysler، فسوف تكون الفترة التجريبية المجانية البالغة ستة أشهر لخدمة Apple Music في السيارات التي تحمل العلامة التجارية Volkswagen فقط، وهذا ما يعني بأن هذا العرض لن يشمل السيارات التابعة للشركات الأخرى التابعة للشركة الألمانية، مثل Audi و Porsche، وما إلى ذلك من السيارات الأخرى. وسيتعين على العملاء الذين يرغبون في المشاركة في التجربة التسجيل في Car-Net، وهي خدمة سيارات متصلة من Volkswagen.

في حالة إذا كنت مشتركا بالفعل في خدمة Apple Music، فسوف يتم منحك ثلاثة أشهر من الخدمة مجانا، وهذا أمر منطقي نظرًا إلى أن Apple Music تقدم فترة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أشهر عند الإشتراك بحساب جديد.

المصدر.