سامسونج تصدر الإعلانات الترويجية الأولى لسلسلة تلفزيوناتها الجديدة لهذا العام

- - هواتف محمولة - 31 مشاهدة

samsung-qled-tv-2018-models-770x508

قامت شركة سامسونج في وقت سابق من هذا الأسبوع بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة تلفزيوناتها الجديدة لهذا العام في حدث عقدته الشركة الكورية الجنوبية بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة سامسونج اليوم بإصدار مجموعة من الإعلانات الترويجية لسلسلة تلفزيوناتها الجديدة. وتقول شركة سامسونج بأن تلفزيوناتها الجديدة تعد غامرة أكثر وتتماشى مع أنماط حياة المستخدمين. ولتلبية الطلب المتزايد على أجهزة التلفزيون ذات الحجم الكبير، قامت شركة سامسونج بإصدار المزيد من الطرازات التي يبلغ حجمها أكثر من 75 إنش.


جدير بالذكر أن هذه السلسلة الجديدة من التلفزيونات تشمل طرازات جديدة من QLED TV و UHD TV و Premium UHD والتلفزيونات الضخمة التي يصل حجمها إلى أكثر من 75 إنش. وقد قامت شركة سامسونج بإستخدام تكنولوجيات جديدة في هذه السلسلة الجديدة من التلفزيونات، كما قامت بتزويدها بتصاميم جديدة ومبتكرة، وبالعديد من التحسينات على مستوى الأداء ونظام التشغيل.

التلفاز الأرقى في هذه السلسلة الجديدة والذي يحمل إسم Samsung Q9F 2018 QLED TV يستخدم تكنولوجيا تباين جديدة تدعى Direct Full Array وهي التكنولوجيا التي تقدم مستويات سطوع مذهلة لا تقل عن 2000 شمعة في المتر المربع. وتعمل تقنية التباين الجديدة هذه بإستخدام مصابيح LED التي يتم التحكم فيها بدقة لضمان التباين القوي في جميع الصور على الشاشة.


وتشمل التحسينات الأخرى إضافة ميزات جديدة مثل Ambient Mode والذي يضمن للتلفاز أن يبدو جميلا حتى عندما لا يتم تشغيله. الوضع نفسه يحدد كيف تبدو الغرفة ومن ثم يقوم بضبط الشاشة في ضع الإستعداد بحيث أنها لا تصبح مجرد شاشة سوداء ولكن عنصر جميل يعزز جمالية الغرفة أو المكان حيث تتواجد. ويمكن للتلفزيون أيضا أن يعرف عندما يدخل شخص ما الغرفة، وبالتالي يمكن تفعيل الشاشة وعرض المحتوى المناسب حول الأخبار والطقس. وبعد ذلك، يقوم التلفاز بالإنطفاء تلقائيا عندما لا يكون أحد في الغرفة مرة أخرى.

وكانت الشركة قد كشفت سابقا بأن سلسلة تلفزيوناتها القادمة في العام 2018 ستضم المساعد الرقمي Bixby. وبالتالي بعض تلفزيونات سامسونج الذكية الجديدة ستضم المساعد الرقمي Bixby مما سيغير طريقة تفاعل المستخدمين مع أجهزة التلفاز الخاصة بهم. وجدير بالذكر أن ميزة Easy Set-Up ستمكن المستخدمين من الإتصال بشبكة WiFi وتثبيت التطبيقات أسرع بكثير من أي وقت مضى.

تلفزيونات سامسونج الجديدة لهذا العام تضم طرازات بحجم يصل إلى 82 إنش مع شاشات مسطحة ومنحنية. وسيكون التلفاز Samsung Q9F QLED TV متوفرًا بأحجام مختلفة تبلغ 55 إنش و65 إنش و75 إنش. وجميع الطرازات تجلب معها تحسينات للألوان والتعرض، وتجلب معها كذلك التوافق مع محتوى +HDR10، وميزات جديدة أخرى تشمل Game One و One Invisible Connection.