موتورولا تنفي الشائعات، وتقول بأن سلسلة هواتف Moto Z Series لا تزال موجودة

- - هواتف محمولة - 84 مشاهدة

Moto-Z2-Force-Edition-hands-on-AA-6

في وقت سابق من هذا الأسبوع كانت هناك بعض الشائعات التي أشارت إلى أن شركة موتورولا قامت بتسريح عدد كبير من موظفيها في مكاتب الشركة المتواجدة في مدينة شيكاجو الأمريكية. وقيل آنذاك بأن الشركة المملوكة من قبل شركة Lenovo كانت تودع 50 في المئة من موظفيها هناك. ومع ذلك، فقد إتضح الآن أن تلك الشائعات غير صحيحة بعدما قامت شركة موتورولا بإصدار بيان رسمي تؤكد فيه بأن تلك الشائعات غير صحيحة، وإليك البيان الكامل أدناه :

” في أواخر العام 2017، أعلنت Lenovo عن إمكانية حدوث إجراء عالمي للموارد خلال الفصول القادمة، وهذه هي العملية التي تؤثر على أقل من 2 في المئة من القوة العاملة العالمية للشركة. عملية تسريح الموظفين التي جرت هذا الأسبوع هي جزء من هذه العملية. نحن بصدد تقليص عمليات موتورولا في شيكاجو، ولكن هذا لم يؤثر على نصف القوى العاملة لدينا هناك وستستمر سلسلة هوتف Moto Z Series الخاصة بنا “.

وكما أوضحت شركة موتورولا في البيان أعلاه، فهذا هو التطور الذي تم إنجازه منذ فترة، والأهم من ذلك أنه لم يتم إيقاف سلسلة هواتف Moto Z Series الرائدة نتيجة لذلك. أيضا، فإن عملية تسريح الموظفين لن تؤثر على نصف القوى العاملة في مدينة شيكاجو.