السيارة الأيقونية الشهيرة Volkswagen Beetle تشهد نهايتها

- - سيارات - 39 مشاهدة

Volkswagen Beetle

على مر السنين رأينا شركات مثل Ford و Chevrolet تقوم بإعادة تصميم وإعادة إختراع بعض من سياراتها الكلاسيكية مثل Mustang و Impala على التوالي. على الرغم من أن السيارات قد تكون إحتفظت بإسمها، إلا أن تصاميمها قد تطورت على مر السنين حيث أنها تصبح غير معروفة تماما كما كانت في السابق.

أما بالنسبة لسيارة Volkswagen Beetle فليس لديها هذه المشكلة. تم تغيير تصميمها على مر السنين ولكن في معظم الأحيان، يمكنك أن تعرفها بمجرد أن تلقي نظرة عليها. لسوء حظ محبي السيارات الكلاسيكية، فيبدو أن شركة Volkswagen قررت التخلي عنها الآن. وقد أكدت الشركة الألمانية الرائدة في مجال صناعة السيارات أنها لن تصنع طرازات جديدة من سيارة Volkswagen Beetle في المستقبل.

تم الكشف عن ذلك من قبل السيد Frank Welsch، وهو رئيس فريق البحث والتطوير في شركة Volkswagen، حيث قال إن ” جيلين أو ثلاثة أجيال يكفي الآن “، وأضاف أيضا أن ” Beetle صنعت مع أخذ التاريخ بعين الإعتبار ولكن لا يمكنك فعل ذلك خمس مرات ولديك Bettle جديدة جديدة جديدة “. هذا يسحق أيضا أية آمال للحصول على سيارة Volkswagen Beetle كهربائية.

بدلا من ذلك، سوف تتحول شركة Volkswagen إلى سيارة Volkswagen I.D. Buzz الكهربائية المستوحاة من التراث، والتي تستند على الشاحنة الصغيرة الشهيرة Volkswagen Microbus. ووفقا للسيد Frank Welsch فقد صرح بالقول : ” مع منصة السيارات الكهربائية Volkswagen MEB، يمكنك إنشاء حافلة وتكون سيارة أصيلة مع الشكل الأصلي، وعجلة القيادة المثبتة مثل الأصلية. لا يمكنك فعل ذلك بإستخدام محرك في الأمام. الشكل الذي تراه في النموذج الأولي واقعي “.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا