الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 7C مع شاشة واسعة بحجم 5.99 إنش

- - هواتف محمولة - 6 مشاهدة

1

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Honor 7C في الصين مع العلم بأن هذا الهاتف سيصبح متاحا للشراء هناك إبتداء من يوم غد الثلاثاء بسعر 115 يورو للنسخة التي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية، وبسعر 166 يورو للنسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Honor 7C الجديد يأتي مع مواصفات تشمل شاشة واسعة بحجم 5.99 إنش وبدقة 720×1440 بكسل تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 450، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD.

وكما يمكنك أن تتوقع، الهاتف Honor 7C الجديد يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0، كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وخاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock مع العلم بأن الهاتف Honor 7C يوفر أيضًا خاصية Portrait Mode في الكاميرا الأمامية والخلفية على حد سواء.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أن الهاتف Honor 7C سيكون متوفرًا بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأسود والأحمر والذهبي والأزرق. ومرة أخرى، الهاتف Honor 7C سيكون متاحا للشراء في الصين يوم غد الثلاثاء الموافق لـ 13 مارس.

المصدر.

 

مواضيع: