إشاعة جديدة تقترح قدوم سماعات AirPods الجديدة مع ميزة إلغاء الضوضاء في العام 2019

Apple Airpods

وفقا للشائعات، فقد قيل بأن شركة آبل ستقوم بإطلاق إصدار جديد من سماعات الأذن اللاسلكية AirPods في وقت لاحق من هذا العام. ولكن وفقا لتقارير جديدة من المحللين في مؤسسة Barclays، فإنه يشاع الآن بأن الجيل الثاني من سماعات AirPods ستصل في العام المقبل، وربما مع ميزة جديدة وستكون على الأرجح ميزة إلغاء الضوضاء التي ينبغي أن تكون مثيرة للإهتمام إلى حد ما في حالة إذا كانت هذه الإشاعة صحيحة.

حتى الآن، عندما يتعلق الأمر بميزات إلغاء الضوضاء، فإنها تميل إلى أن تكون مقتصرة على السماعات الكبيرة، مثل سماعات الرأس بدلا من سماعات الأذن مثل AirPods. ومع ذلك، فإن ميزة إلغاء الضوضاء في سماعات AirPods سيجعلها أكثر جاذبية للمستهلكين، وخاصة مع الشائعات التي تقول بأن هذه السماعات الجديدة ستكون أيضا مقاومة للماء.

وهناك أيضا تقارير تقول بأن سماعات AirPods الجديدة القادمة ستضم رقاقة جديدة تسمح بإستدعاء المساعد الرقمي Siri عندما يتلفظ المستخدم بعبارة Hey Siri، على غرار مكبر الصوت الذكي HomePod. وكما تعلمون على الأرجح، فقد تم إطلاق سماعات AirPods في شهر ديسمبر من العام 2016 مما يعني بأنه حان الوقت للترقية. وقد تم الإستهزاء بسماعات AirPods في البداية، ولكنها أثبتت منذ ذلك الحين أنها منتج ناجح بالنسبة لشركة آبل، حيث كان من الصعب الحصول عليها لفترة من الوقت بسبب كثرة الطلب أمام العرض.

ناهيك أن شركة آبل لديها خطط لإطلاق علبة الشحن اللاسلكي لسماعات AirPods والتي يجب أن تسمح لها بالعمل مع قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower والتي من المتوقع أن يتم إصدارها هذا العام، وربما في وقت لاحق من هذا الشهر في حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة.

المصدر.

 

مواضيع: