خصم جديد على لعبة Super Mario Run يصل إلى 50 في المئة

- - ألعاب إلكترونية - 13 مشاهدة

Super Mario Run

كجزء من إحتفالها بلعبة Super Mario الشهيرة، قامت شركة Nintendo في الأونة الأخيرة بالتعاون مع شركة جوجل لجلب Super Mario وسيارته الأيقونية Go-Kart إلى خدمة الخرائط Google Maps. والآن، إتضح أن شركة Nintendo قامت أيضا بتوفير خصم يصل إلى 50 في المئة على لعبتها المحمولة Super Mario Run.

بطبيعة الحال، لعبة Super Mario Run متوفرة للتحميل مجانًا ولكنها توفر إمكانية الوصول إلى عدد محدود من المستويات في حالة إذا لم تقم بدفع 10 دولارات لفتح جميع عناصر اللعبة. ومع ذلك، كجزء من إحتفالها بلعبة Super Mario، أعلنت شركة Nintendo أيضا أنها تعرض الآن إمكانية فتح جميع مكونات لعبة Super Mario Run على الأجهزة المحمولة مقابل 4.99 دولار أمريكي فقط.

من الواضح أن هذا لفترة محدودة فقط، فهذا العرض ساري المفعول إلى غاية اليوم 25 من شهر مارس الجاري، وبعد ذلك ستعود مكونات اللعبة إلى سعرها الأصلي، وهذا ما يعني بأنه بعد 25 مارس سيتوجب عليك دفع 10 دولارات أمريكية لفتح جميع مكونات اللعبة. وجدير بالذكر أن هذا ليس هو الخصم الأول الذي تحصل عليه لعبة Super Mario Run، فقد حصلت على خصم مماثل في شهر سبتمبر من العام الماضي.

شركة Nintendo إعترفت في الأونة الأخيرة بأن لعبة Super Mario Run غير مربحة كما كانت تأمل، وهذا على الرغم من حقيقة أنها اللعبة الأقرب من حيث تجربة اللعبة على الأجهزة المحمولة للعبة Super Mario الشهيرة، ولكن نأمل أن يساعد الخصم الجديد على تعزيز مبيعات اللعبة.