سماعات Google Pixel Buds اللاسلكية قد تحصل على دفعة جديدة من الإيماءات

Google Pixel Buds

إذا كنت تستخدم سماعات Google Pixel Buds اللاسلكية وترغب في رؤية المزيد من الإيماءات تشق طريقها إلى هذه السماعات، فقد يهمك معرفة أن عملية تفكيك جديدة قام بها موقع 9to5Google لمف APK كشفت عن بعض الأدلة التي تشير إلى أن المزيد من الإيماءات يمكن أن تصل إلى سماعات Google Pixel Buds من خلال تحديث جديد في المستقبل.

عندما يتم النقر مرتين على زر Google Pixel Buds على الأذن اليمنى، فإنه سيتم سرد إشعارات Google Assistant، ويوقفها أثناء الحديث. ومع ذلك، يبدو أنه في ملف APK الذي تم تفكيكه، إكتشفوا أنه في المستقبل يمكن للمستخدمين تخصيص ما يفعلونه، مثل الإنتقال إلى الأغنية التالية عندما يتم الإستماع إلى الموسيقى.

يبدو أيضا أن هناك ميزة قادمة تم إكتشافها والتي تسمح بإيقاف الموسيقى عند إزالة السماعات من أذنك. ويبدو أيضا أن هناك ميزة النقر ثلاث مرات على السماعات من أجل إطفائها عندما لا تكون قيد الإستخدام. ومع ذلك، في حين أن هذا يلمح إلى الميزات الجديدة التي ستأتي إلى سماعات الأذن Google Pixel Buds، فليس هناك ما يضمن أن شركة جوجل ستقوم بإصدار هذه الميزات فعلا أو متى ستقوم بذلك.

قد تكون هذه هي الميزات التي تختبرها شركة جوجل حاليا والتي قد تشق طريقها في نهاية المطاف إلى المستخدمين، ولكننا نعتقد بأننا سنضطر إلى الإنتظار لنعرف كل شيء حول هذا الموضوع.

المصدر.