إشاعة جديد تقترح قدوم الهاتف Nokia 9 مع مستشعر البصمة في الشاشة

- - هواتف محمولة - 10 مشاهدة

Nokia 8

تردد في الأونة الأخيرة بأن شركة HMD Global Oy ستقوم بإصدار إثنين من الهواتف الذكية الجديدة التي تعمل بنظام الأندرويد في وقت لاحق من هذا العام مع العلم بأن واحد منهما سيحمل إسم Nokia 9. ولا تتوفر الكثير من المعلومات حول هذه الهواتف الذكية الجديدة حاليا، ولكن ظهرت إشاعة جديدة تقول بأن الهاتف Nokia 9 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

إذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فستكون HMD Global Oy من بين الشركات الأولى المصنعة للهواتف الذكية المعروفة التي تقوم بجلب هذه التكنولوجيا إلى السوق. وقد أصدرت شركة Vivo الصينية بالفعل هاتفًا ذكيا يحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة نفسها، لذلك شركة HMD Global Oy لن تخترق أي أساس جديد إذا قررت القيام بذلك.

هذه الشائعات الجديدة وردتنا من الصين، وهي تقول أيضا بأن الهاتف Nokia 9 سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 845 والذي سيشق طريقه إلى كافة هواتف الأندرويد الرائدة القادمة هذا العام. ولم يتم حتى الآن الكشف عن أي معلومات أخرى تتعلق بميزات الجهاز ومواصفاته، ولكن يمكن للمرء أن يتوقع أنه سيكون قابلا للمقارنة مع المنافسين الرئيسيين من الشركات المصنعة الأخرى.

بغنى عن القول، بالنظر إلى أن هذه مجرد إشاعة في الوقت الراهن، فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة حتى تكون هناك أدلة أكثر واقعية لدعم نظرية أن الهاتف Nokia 9 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

المصدر.