مايكروسوفت تؤكد أن لعبة Fortnite Battle Royale ستدعم اللعب المشترك على Xbox One

- - ألعاب إلكترونية - 111 مشاهدة

fortnite-battle-royale

في الأسبوع الماضي، قلنا لكم بأن لعبة Fortnite Battle Royale ستصل إلى الأجهزة المحمولة المدعومة بنظامي الأندرويد و iOS حيث سيسمح أيضا للاعبين بالتنافس ضد بعضهم البعض على مختلف المنصات، بما في ذلك الأجهزة المحمولة والحواسيب الشخصية و Playstation 4. ومع ذلك، فقد كان جهاز Xbox One خارج القائمة، وهذا ما لم يكن مستغربًا بالنظر إلى تردد Sony السابق.

ومع ذلك، هذه ليست بالضرورة الصورة الكاملة للموضوع. ووفقا لموقع The Verge، فقد أكدت له شركة مايكروسوفت اليوم أنها تعمل مع شركة Epic Games لتتيح لملاك أجهزة Xbox One هذه الميزة في المستقبل. وقد صرحت شركة مايكروسوفت بالقول : ” لقد عملنا بشكل وثيق مع فريق Epic Games لبعض الوقت لإحضار هذه الميزة إلى جميع الإصدارات الحالية والمستقبلية من لعبة Fortnite، ونتوقع أن تكون متوفرة على Xbox مع المنصات الأخرى. لطالما كانت مايكروسوفت رائدة في تشجيع تبني اللعب عبر المنصات وإمكانية ربط اللاعبين عبر الحواسيب الشخصية والأجهزة المحمولة وأجهزة الألعاب المنزلية “.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن شركة مايكروسوفت لا تشير بشكل خاص إلى Playstation 4، لذلك فمن الممكن أنه في نهاية اليوم، لن يحدث التكامل بين ألعاب Xbox One و Playstation 4، ولكننا نعتقد أنه على الأقل سيكون هناك دعم بين Xbox One واللاعبين على المنصات الأخرى. ومن غير الواضح متى سيحدث ذلك، ولكننا سنعمل على تحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد من المعلومات.

المصدر.