مايكروسوفت تؤكد رسميًا أنها ستقوم بإصدار Surface Hub 2 هذا العام

- - حواسيب مكتبية - 8 مشاهدة

Surface Hub

Surface Hub هو الإسم الذي تطلقه شركة مايكروسوفت على شاشاتها الذكية التي تأتي بأحجام 55 إنش و 84 إنش، وهي الشاشات التي تستهدف الشركات في المقام الأول. ولقد أكدت لنا شركة مايكروسوفت الآن أنها ستكشف النقاب عن شاشة Surface Hub جديدة في وقت لاحق من هذا العام. وتعمل الشركة على الإصدار التالي من شاشة Surface Hub وتخطط للكشف عن المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في النصف الأول من هذا العام.

ووفقا لمتحدث رسمي بإسم شركة مايكروسوفت، فقد صرح بالقول : ” شاشة Surface Hub كانت وراء إنشاء فئة جديدة تماما من المنتجات، ونحن سعداء بالزخم القوي الذي شاهدناه في جميع أنحاء العالم “. وأضاف : ” إننا نعمل على الإصدار الثاني من هذه الشاشة وسنكشف عن المزيد من المعلومات في النصف الأول من هذا العام “.

وإنطلاقا من هذا، يتضح لنا أن شركة مايكروسوفت ستقوم بالكشف عن شاشة Surface Hub جديدة في النصف الأول من هذا العام، ولكن هذا لا يكشف لنا عن متى بالضبط ستقوم شركة مايكروسوفت بإطلاق هذه الشاشة الجديدة في الأسواق. هذه هي المعلومات الحاسمة التي ستهتم بها الشركات. ويقال أيضا بأن الشركة تعمل على تحديث جديد لنظام التشغيل لشاشات Surface Hub الحالية، وهذا التحديث قد يجلب معه العديد من الميزات التي ستأتي مع شاشات Surface Hub 2 الجديدة.

لقد أثبتت شاشات Surface Hub أنها شعبية جدًا مع العلم بأن شركة مايكروسوفت قامت ببيع أكثر من 5000 وحدة للشركات في 25 دولة. وقالت شركة مايكروسوفت كذلك بأن أكثر من نصف الشركات المصنفة ضمن الشركات المئة الأوائل في العالم ” Fortune 100 ” تملك شاشات Surface Hub. نتوقع توفر معلومات إضافية حول Surface Hub 2 في الأشهر القادمة.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا