سامسونج تهدف إلى شحن 43 مليون وحدة من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 هذا العام

- - هواتف محمولة - 9 مشاهدة

galaxy S9

أكدت لنا شركة سامسونج مجددًا عن إعتقادها بأن هواتف Galaxy S9 الجديدة ستتفوق من حيث المبيعات على هواتف Galaxy S8 من خلال الإعلان عن خططها لشحن 43 مليون وحدة هذا العام، وهذا العدد ينطبق على المبيعات الإجمالية لكل من Galaxy S9 و +Galaxy S9.

وذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية The Bell بأن شركة سامسونج قد أعطت هذا الهدف لموردي المكونات. وبالنسبة للربع الأول، تتوقع شركة سامسونج أن تقوم بشحن 12 مليون وحدة، ثم 13 مليون وحدة في الربع الثاني، ثم 10 ملايين وحدة في الربع الثالث، وأخيرًا 8 ملايين وحدة في الربع الرابع من هذا العام. وقد يتم إجراء بعض التعديلات في المستقبل.

وهذا أعلى بقليل من المبيعات الإجمالية التي حققتها هواتف Galaxy S8 والتي بلغت 41 مليون وحدة في العام 2017، على الرغم من أنها أقل من المبيعات الإجمالية التي حققتها هواتف Galaxy S7 في العام 2016 والتي بلغت 48 مليون وحدة.

وتوقعت شركة Counterpoint Research المتخصصة في بحوث السوق أن تتراوح مبيعات هواتف Galaxy S9 بين 40 مليون و43 مليون وحدة. وتشير التقارير الواردة من المتاجر إلى أن الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 ليست أقوى من هواتف Galaxy S8 في العام الماضي. أيضا، سوق الهواتف الذكية بشكل عام هو في حالة ركود، وفي الربع الرابع من العام الماضي سجلت مؤسسة Gartner أول إنخفاض للشحنات على الإطلاق.

وللحفاظ على العملاء الأوفياء، تقدم شركة سامسونج ما يصل إلى 100 آلف وون كوري للمستخدمين الكوريين الذي يعيدون هواتف Galaxy S8 الخاصة بهم للشركة. هذا يهدف إلى تسريع فترة الإستبدال النموذجية التي تبلغ سنتين تقريبًا. ويعتقد بعض المحللين في الولايات المتحدة الأمريكية بأن الشركة سوف تعيد برنامج ” إشتر واحد، وأحصل على واحد مجاني ” الذي رأيناه لأول مرة مع هواتف Galaxy S7.

المصدر.