تسريب صور ومواصفات وأسعار سلسلة هواتف Huawei P20 Series

- - هواتف محمولة - 46 مشاهدة

1

في الفترة الماضية، جلب إلينا المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks مجموعة من الصور الرسمية المسربة للهواتف Huawei P20 و Huawei P20 Pro و Huawei P20 Lite، وهي الصور التي تستعرض لنا بوضوح التصميم العام لهذه الهواتف الذكية الثلاثة التي يتطلع إليها العديد من الأشخاص حول العالم. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم كذلك تسريب مجموعة من الصور الرسمية لهذه الهواتف الذكية، وهذه الصور المسربة الجديدة لا تؤكد لنا فقط تصاميم هذه الهواتف، وإنما تكشف لنا أيضا عن تشكيلة الألوان التي ستأتي بها.

إنطلاقا من هذه الصور الرسمية الجديدة التي تم تسريبها من قبل Roland Quandt، فهي تؤكد لنا بأن الهاتف Huawei P20 سيكون متوفرًا بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأسود والأزرق والذهبي، في حين تؤكد لنا قدوم الهاتف Huawei P20 Pro مع ثلاثة ألوان أيضا تشمل الأسود والأزرق ولون الشفق القطبي. أما بخصوص الهاتف Huawei P20 Lite والأخير، فهذه الصور تكشف لنا أيضا بأنه سيكون متوفرًا باللون الأسود والأزرق والذهبي.

وبغض النظر عن الألوان، فقد كشف لنا Roland Quandt أيضا بأن الهاتف Huawei P20 سيضم بطارية بسعة 3400mAh، في حين سيضم الهاتفين Huawei P20 Pro و Huawei P20 Lite بطاريات بسعة 4000mAh و 2900mAh على التوالي. وفيما يخص جانب الكاميرا، فالهاتف Huawei P20 Pro سيضم عدسة مقربة والتي ستكون قادرة على توفير تقريب بصري يصل إلى 3 مرات على عكس الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Lite اللذين سيأتيان مع كاميرات خلفية مزدوجة مزودة بعدسات بفتحة 1.6 و 2.4، ونحن نعتقد بأن الكاميرا الثانية ستكون أحادية اللون في كلا الهاتفين.

في الأخير، يشير التقرير إلى أن الهاتف Huawei P20 Lite سيكلف 370 يورو، في حين سيكلف الهاتف Huawei P20 نحو 680 يورو، والهاتف Huawei P20 Pro نحو 900 يورو. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن هذه الهواتف الذكية الثلاثة في الحدث الذي ستعقده الشركة يوم 27 مارس بالعاصمة الفرنسية باريس.

المصدر.