شبكة إنستاجرام قد تعود إلى نظام عرض المنشورات القديم

- - تطبيقات و برامج - 11 مشاهدة

instagram-stories-hero

كما هو الحال مع العديد من منصات التواصل الإجتماعية في البداية، فقد إعتمدت إنستاجرام في الأصل على نظام عرض المنشورات بترتيب زمني حيث يتم عرض أحدث المشاركات أولا. في وقت لاحق، قامت إنستاجرام بتغيير ذلك إلى جدول زمني حيث يتم عرض المشاركات بناء على الإعجابات والتفضيلات الخاصة بك، وتقوم إنستاجرام بعرض المشاركات بناء على ذلك.

هذا يعني أن المشاركات التي تم نشرها قبل بضعة أيام لا تزال أمامها فرصة الظهور في أعلى خلاصتك. ومع ذلك، يبدو أن إنستاجرام تفكر في العودة إلى نظام عرض المنشورات القديم والذي يعتمد على الترتيب الزمني، أو على الأقل هذا وفقا لمقطع فيديو تم رفعه بواسطة أحد المستخدمين حيث يعرض خلاصته وهي تضم منشورات بترتيب زمني، وليس بترتيب حسب تفضيلاته.

لاحظ أن هذه الميزة تبدو جزءًا من النسخة التجريبية من تطبيق إنستاجرام وأنها متاحة فقط لعدد محدود من المستخدمين، على الأقل في الوقت الراهن. ومن غير الواضح ما إذا كانت إنستاجرام ستزيل الجدول الزمني الحالي لصالح التسلسل الزمني، أو ما إذا كانت إنستاجرام ستعطي للمستخدمين خيار عرض المنشورات في خلاصتهم وفق ترتيب زمني، وهو ما كان يطلبه الكثير من مستخدمي إنستاجرام منذ فترة طويلة نسبيًا.

من الممكن أيضا أن يكون هذا إختبارًا وليس أكثر، وأنه لن يصل نظام عرض المنشورات القديم الجديد إلى عامة المستخدمين. في كلتا الحالتين، سوف ننتظر ونرى، ولكن في غضون ذلك هل ترغب في أن تعود إنستاجرام إلى نظام عرض المنشورات حسب التسلسل الزمني؟

المصدر.