Huawei تكشف عن تاريخ الإعلان الرسمي عن الهاتف Huawei Nova 3E

- - هواتف محمولة - 5 مشاهدة

Huawei P20

بعد أسبوع بالضبط من حدث الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف Huawei P20 Series بالعاصمة الفرنسية باريس، ستقوم شركة Huawei بعقد حدث منفصل في الصين، وهذا الحدث سيعقد يوم 20 مارس وسيتم فيه كشف النقاب رسميا عن الهاتف Huawei Nova 3E.

هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن الهاتف Huawei Nova 3E، وهذا على الأرجح بسبب حقيقة أن الهاتف Huawei Nova 3E سيكون بمثابة النسخة الصينية من الهاتف Huawei P20 Lite، على الأقل هذا ما تشير إليه الشائعات التي شقت طريقها الآن إلى شبكة الإنترنت.

هذه النظرية تبدو منطقية بالنظر إلى كمية التسريبات ذات الصلة بالهاتف Huawei P20 Lite التي وردتنا في الأيام الماضية، وأيضا نظرًا إلى حقيقة أن شركة Huawei معروفة بإصدارها لنفس الجهاز في عدة بلدان بأسماء مختلفة. وفي حالة إذا كان الهاتف Huawei P20 Lite هو فعلا الهاتف Huawei Nova 3E، فهذا يعني بأن هذا الأخير سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5.84 إنش وبدقة +Full HD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن بطارية بسعة 3520mAh.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Huawei Nova 3E سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo، كما أنه سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل. عموما، سنتأكد من كل شيء يوم 20 مارس عندما سيتم الإعلان رسميا عن الجهاز.

المصدر.