آبل تكشف رسميا عن موعد إنعقاد مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018

- - من هنا وهناك - 7 مشاهدة

apple-wwdc-2018-dates

أكدت لنا شركة آبل اليوم موعد إنعقاد مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018. وكما هو متوقع، سيعقد هذا المؤتمر السنوي في شهر يونيو من هذا العام. وتعقد الشركة مؤتمر المطورين العالميين كل عام للكشف عن الإصدارات الجديدة من أنظمة التشغيل الخاصة بها، بما في ذلك iOS و MacOS. هذا بالضبط ما ستقوم به الشركة هذا العام أيضا.

أكدت شركة آبل رسميا أن مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018 سيعقد في الفترة من 4 يونيو إلى 8 يونيو. الشركة تعود إلى سان خوسيه لهذا الحدث. يمكن الآن للمطورين المهتمين بحضور المؤتمر تقديم طلب الحصول على التذاكر إلى غاية 22 مارس في تمام الساعة العاشرة صباحا من خلال موقع WWDC الرسمي. وستقوم الشركة بإصدار التذاكر بشكل عشوائي بحلول 23 مارس.

لا تقتصر إعلانات WWDC على نظامي iOS و MacOS. إستخدمت الشركة الأمريكية هذا الحدث في الماضي لعرض بعض الأجهزة الجديدة أيضا. وفي العام الماضي، كشفت الشركة عن مكبر الصوت الذكي HomePod، والحاسب iMac Pro، وجهاز iPad Pro 10.5. كما كشفت النقاب عن WatchOS 4 و ARKit في مؤتمر WWDC 2017.

تعتبر الإصدارات التالية من نظامي iOS و MacOS عنصرًا أساسيًا في كل حدث، وستكون كذلك في العام 2018 أيضا. وقد أشارت التقارير الأخيرة إلى أن الشركة لديها حاسب MacBook أرخص على الأرجح، بالإضافة إلى إثنين من لوحيات iPad الجديدة. ربما سنرى هذه الأجهزة في مؤتمر WWDC 2018.

المصدر.

مواضيع: