أمازون كانت مهتمة بالإستحواذ على شركة Texture قبل أن تقوم آبل بذلك

- - تطبيقات و برامج - 214 مشاهدة

25185-33763-Texture-Magazine-Subscription-App-l

بالأمس، قلنا لكم بأن شركة آبل أعلنت أنها قامت بالإستحواذ رسميا على منصة المجلات الرقمية Texture. ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Bloomberg، فيبدو أن شركة آبل لم تكن أول شركة تفكر في تقديم عرض للحصول على Texture، وأن شركة أمازون على ما يبدو تقدمت بعرض للإستحواذ على هذه الخدمة أيضا.

ومن غير الواضح لماذا لم تنجح شركة أمازون في نهاية المطاف في الإستحواذ على شركة Texture، وربما قد يكون ذلك بسبب أن العرض المقدم من قبل شركة آبل يعد أكثر إغراءً من العرض المقدم من قبل شركة أمازون. وليس من المستغرب أن لا تقدم أمازون أو آبل أو Texture أي تعليقات فيما يتعلق بالتقرير، ولكن إهتمام أمازون لا ينبغي أن يكون مفاجئًا للغاية.

منذ حوالي أربع سنوات، إستحوذت شركة أمازون على منصة توزيع الكتب الهزلية ComiXology، لذلك إهتمام شركة أمازون بالمجلات ليس أمرًا مستغربًا. وفي وقت لاحق، قدمت شركة أمازون خدمة ComiXology Unlimited والتي سمحت للمستخدمين بالوصول غير المحدود إلى المجلات الهزلية مقابل رسوم شهرية، وهذا ما يشبه مرة أخرى ما تقدمه خدمة Texture، لذلك من المحتمل أن شركة أمازون كانت تبحث عن خدمة أخرى لتكميل ComiXology.

على أي حال، نحن لا نعرف أبدًا ما الذي حدث بالفعل. وعلاوة على ذلك، فمن غير الواضح أيضا ما الذي تخطط شركة آبل للقيام به مع خدمة Texture. يقول البعض بأنها ستكون جزءًا من Apple News، ولكن نظرًا إلى أن شركة آبل تميل إلى إغلاق الخدمات بعد الحصول عليها، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا خضعت Texture لنفس المعاملة أيضًا.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا