القارئ الإلكتروني Kindle Oasis أصبح متوفرًا باللون الذهبي

- - أجهزة لوحية - 294 مشاهدة

kindle-oasis-champagne-gold

تم الإعلان عن القارئ الإلكتروني Kindle Oasis من قبل شركة أمازون قبل خمسة أشهر تقريبًا بإعتباره أول قارئ إلكتروني مقاوم للماء. النسخة المحسنة من هذا القارئ جلبت معها بطارية أكبر وشاشة بحجم 7 إنش مع واجهة خلفية مصنوعة من الألومنيوم. العملاء الذين لم يقوموا بشراء هذا القارئ الإلكتروني بعد سيكونون مسرورين بمعرفة أن Kindle Oasis سيكون متاحا الآن للشراء باللون الذهبي أيضًا.

جهاز Kindle Oasis الجديد لديه جانب سميك وجانب آخر نحيف لتسهيل إستخدام الجهاز بيد واحدة. وعلاوة على ذلك، فهو يضم نفس شاشة الحبر الإلكتروني والتي توفر كثافة بكسلات تبلغ 300 بكسل في كل إنش، ولكن تم تحسين السطوع بفضل أضواء LED الجديدة. هناك أجهزة لإستشعار الضوء المحيط لضبط السطوع تلقائيا.

جهاز Kindle Oasis الجديد هو أول قارئ إلكتروني من شركة أمازون يحمل شهادة IPX8، وهذا ما يعني بأنه مقاوم للماء بحيث يستطيع الصمود في مياه بعمق يصل إلى مترين لمدة ساعة كاملة. وعلاوة على ذلك، يأتي جهاز Kindle Oasis الجديد مسبقا مع تطبيق Audible والذي يمكن للمستخدمين الذين يحبون الكتب الصوتية إستخدامه. وبما أنه لا يوجد مكبرات صوت مدمجة في القارئ، فسوف يتوجب على المستخدمين ربط هذا الجهاز مع مكبر لاسلكي للصوت أو إستخدام سماعات الرأس.

عموما، جهاز Kindle Oasis الجديد سيكلف 300$ من دون إعلانات، في حين سيكلف 280$ مع الإعلانات علما أن هذه الأسعار تنطبق على نسخة WiFi فقط التي تضم 32GB من الذاكرة الداخلية.

المصدر.