الطلبات المسبقة على هواتف Xperia XZ2 في متجر Sony تأتي مع العديد من المجانيات

- - هواتف محمولة - 236 مشاهدة

Xperia XZ2

لقد كتبنا عن فتح باب الطلبات المسبقة على الهاتفين Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact في أوروبا خلال الأسبوع الماضي، ولكن تلك الطلبات المسبقة كانت لجهات خارجية. والآن، قررت شركة Sony فتح باب الطلبات المسبقة على هواتفها الرائدة الجديدة في المتجر الإلكتروني الخاص بها مع العلم بأن هذه الطلبات المسبقة التي تتم من خلال المتجر الرسمي لشركة Sony تأتي مع العديد من المجانيات الرائعة.

جدير بالذكر أن الطلبات المسبقة غير متاحة في جميع البلدان حيث تتواجد شركة Sony. ومع ذلك، في بولندا والبرتغال وإسبانيا والمملكة المتحدة سيحصل العملاء الذين طلبوا الهاتف Xperia XZ2 بشكل مسبق على قاعدة الشحن اللاسلكي Wireless Charging Dock وعلى الغطاء الواقي Style Cover Touch. وفي المملكة المتحدة، إذا قررت طلب الهاتف Xperia XZ2 Compact، فسوف تحصل فقط على الغطاء الواقي Style Cover Touch من دون قاعدة الشحن اللاسلكي.

وفي الدنمارك وفنلندا والنرويج والسويد، العملاء الذين طلبوا الهاتف Xperia XZ2 بشكل مسبق سيحصلون على سماعات الرأس اللاسلكية Sony WF-1000X Noise-Cancelling Bluetooth. وفي النرويج وفنلندا، هذه المجانيات ستكون متوفرة أيضا للعملاء الذين طلبوا الهاتف Xperia XZ2. ومع ذلك، الأمور معقدة في ألمانيا حيث يفرض على العملاء الإختيار بين كاميرا أكشن، وإثنين من مكبرات الصوت المختلفة، وخوذة Playstation VR، وسماعات الرأس Sony WH-H900N H.Ear.

في إيطاليا، العملاء الذين طلبوا الهاتفين Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact سيحصلون على سماعات الرأس اللاسلكية المضادة للضوضاء Sony WH-1000XM2.

المصدر.