أمازون توظف مسؤول سابق في FDA لتعزيز جهودها في قطاع الرعاية الصحية

- - من هنا وهناك - 147 مشاهدة

amazon-company

يعتبر قطاع الرعاية الصحية مربحًا للغاية، ولهذا السبب تقوم العديد من الشركات التقنية بمغامرة في هذا القطاع، بما في ذلك شركة أمازون التي تردد في العام الماضي بأن لديها فريق ” سري ” متخصص في الرعاية الصحية يسعى لتطوير منتجات متعلقة بالصحة. الآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع BBC، فقد قامت شركة أمازون بتعزيز جهودها من خلال توظيف موظف بارز آخر.

في الواقع، هذا التقرير يقول بأن شركة أمازون قررت في الأونة الأخيرة توظيف السيد Taha Kass-Hout ليكون جزءًا من فريقها السري المسؤول عن تطوير المنتجات الصحية. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن Taha Kass-Hout من قبل، فهو كان كبير المسؤولين في القطاع المعلوماتي بإدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية والمعروفة إختصارًا بإسم FDA. وإستنادا إلى الخبرة التي حصدها السيد Taha Kass-Hout من عمله السابق، فقد تكهن العديد من الأشخاص بأن شركة أمازون قررت توظيفه ليساعد في تطوير منتج يمنح العملاء إمكانية الوصول بسهولة إلى سجلاتهم الطبية.

وهذا بدورهم سيسمح للمستخدمين بفهم صحتهم بشكل أفضل، كما سيكونون قادرين على سحب المعلومات بسرعة وإظهارها لمقدمي الرعاية الصحية الذين يمكنهم الحصول على تقييم أسرع وأكثر دقة لمرضاهم في لمحة. وبالنظر إلى دوره في إدارة الأغذية والأدوية ” FDA “، فإنه ربما سيساعد أيضا أمازون في التغلب على العقبات التنظيمية المحتملة التي قد تنشأ إذا قررت الشركة إطلاق منتج للرعاية الصحية.

ومع ذلك، فإنه من غير الواضح ما الذي يمكن أن تعمل عليه شركة أمازون بالضبط الآن أو متى سيتم الكشف عنه لأول مرة، ولكن إنضمام Taha Kass-Hout إلى الفريق يشير إلى أن الشركة تتطلع للرفع من جهودها.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا