Square Trade تقول بأن +Galaxy S9/S9 أكثر صلابة من +Galaxy S8/S8

- - هواتف محمولة - 14 مشاهدة

galaxy S9

هذه الأيام ستكون عصيبة على الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 لأن الجميع يريد أن يجري إختبارات السقوط عليها. وتعمل شركة Square Trade في مجال تمديد الضمان، لذلك فمن المهم بالنسبة لهذه الشركة أن تعرف مدى صلابة هذين الهاتفين اللذين أصدرتهما شركة سامسونج في الأونة الأخيرة.

الإستنتاج الذي توصلت إليه شركة Square Trade هو أن هواتف Galaxy S9 تعد أكثر صلابة من Galaxy S8 و iPhone X. والخبر السيء هو أن هذا لا يجعلها صلبة بما يكفي للنجاة من السقوط. في الواقع، سقطة واحدة تكفي لكسر الزجاج المستخدم في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

شركة Square Trade قامت أيضا بإجراء إختبار الثني للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، ووجدت بأن الهاتف Galaxy S9 ينحني في حدود 210 رطل من الضغط، في حين أن الهاتف +Galaxy S9 ينحني في حدود 230 رطل من الضغط. وفي النهاية، حصل الهاتف Galaxy S9 على التصنيف ” Medium Risk ” مع درجة تحطم تبلغ 71، في حين حصل الهاتف +Galaxy S9 على التصنيف ” Medium High ” مع درجة تحطم تبلغ 76.

في ما يلي بعض الأرقام الأخرى لمجرد المقارنة. حصل الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 على التقييم 76 و 77 على التوالي، في حين حصل الهاتف Galaxy Note 8 على التقييم 80. وفي أواخر العام الماضي، كان iPhone X قد خالف التوقعات بعدما حصل على تقييم مثير للإعجاب، وهو 90 من أصل 100 على مقياس الإنكسار.