هل يمكن أن يكون هذا هو تصميم الهاتف OnePlus 6 فعلا؟

- - هواتف محمولة - 9 مشاهدة

1

كيف سيكون تصميم الهاتف OnePlus 6 القادم من شركة OnePlus؟ حسنا، وفقا للشائعات الأخيرة، فقد إقترحت بأن الهاتف سيصل مع شاشة تمتاز بشق في الجزء الأوسط العلوي، ولكن يبدو أنه تم الكشف عن تصميم هذا الهاتف الآن، على الرغم من أن تصميم الهاتف هو في الواقع من جهاز آخر.

تم الإعلان عن الهاتف Oppo R15 مؤخرًا ويبدو أن العديد منكم يعتقدون بأن الهاتف OnePlus 6 سيبدو مثله. ويرجع السبب في ذلك إلى أن أجهزة OnePlus تشبه إلى حد ما هواتف Oppo لأن شركة OnePlus هي في الواقع تابعة لنفس الشركة الأم لشركة Oppo. على سبيل المثال، الهاتف OnePlus 5T جاء بتصميم مماثل لتصميم الهاتف Oppo R11S، وبالتالي فالعديد من الأشخاص يعتقدون بأن تصميم الهاتف OnePlus 6 سيكون مشابها لتصميم الهاتف Oppo R15.

يبقى أن نرى ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا، ولكن شائعات الشاشة المزودة بالشق يبدو أنها مدعومة في تصميم الهاتف Oppo R15، وهذا ما يدفع العديد من الأشخاص للإيمان بفكرة أن الهاتف OnePlus 6 سيبدو مماثلا للهاتف Oppo R15 أيضا. وفي حالة إذا كانت هذه التوقعات صحيحة وجاء الهاتف OnePlus 6 فعلا بنفس تصميم الهاتف Oppo R15، فهذا ليس أمرًا سيئًا لأن هذا الأخير يمتاز بتصميم أنيق للغاية.

لسنا متأكدين مما إذا كانت شركة OnePlus ستعتمد على نفس التصميم مع إجراء بعض التغييرات هنا وهناك، لذلك يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف OnePlus 6، ولكن نظرًا إلى أنه تم إصدار الهاتف OnePlus 5 في شهر يونيو من العام الماضي، فمن المفترض أن يتم الكشف عن الهاتف OnePlus 6 في وقت مماثل.

المصدر.