إستقبال فاتر للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في كوريا الجنوبية

- - هواتف محمولة - 219 مشاهدة

galaxy-s9-ar-emoji-6

لا تشعر كوريا الجنوبية، وهو البلد الأم لشركة سامسونج بسعادة غامرة بشأن الثنائي Galaxy S9 و +Galaxy S9. وتشير التقارير من متاجر التجزئة المحلية بأن هذين الهاتفين يعانيان من ضعف المبيعات بسبب العديد من أوجه التشابه مع هواتف Galaxy S8 و Galaxy A8 2018.

وعلى ما يبدو، لا يحصل الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 على إستقبال حماسي تقليدي في كوريا الجنوبية على الرغم من الإطلاق المبكر والعروض الحصرية ومساعدات شركات الإتصالات. ووفقا لأحد متاجر التجزئة في كوريا الجنوبية، فقد أوضح بأن المستهلكين لا يقومون بشراء الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بسبب التشابه الكبير مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، ومع هواتف Galaxy A8 2018.

حاليا، الجهاز الأكثر مبيعا بين المراهقين الكوريين هو Galaxy A8 2018، والذي يقدم تجربة سلفي مميزة وبسعر متوسط. ومن الجدير بالذكر أن هواتف Galaxy S8 حققت نجاحًا كبيرًا في كوريا الجنوبية، نظرًا إلى أنه تم دعمها بشكل كبير من قبل شركات الإتصالات المحلية وتم بيعه بسعر منخفض يعادل 180 دولارًا. ومع ذلك، فقد أوقفت الحكومة الكورية الجنوبية هذه الممارسة على الرغم من أن سعر Galaxy S9 المدعوم يبلغ 430 دولارًا تقريبًا، وهذه قفزة هائلة.

المصدر.