تحديث الأندرويد 8.0 Oreo قد يصل قريبًا للجهاز اللوحي Galaxy Tab S3

- - أجهزة لوحية - 17 مشاهدة

Galaxy Tab S3

قامت شركة سامسونج فعلا بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهواتفها الرائدة السابقة، بما في ذلك Galaxy S8 و +Galaxy S8 و Galaxy Note 8. ومن المتوقع الآن أن توجه الشركة إنتباهها نحو جهازها اللوحي الراقي Galaxy Tab S3. في الحقيقة، يبدو أن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 سيصل قريبًا مع العلم بأن شركة سامسونج بدأت بتطوير هذا التحديث لهذا الجهاز اللوحي منذ عدة أسابيع، وقد ظهرت الآن بعض الأدلة التي تشير إلى أننا قد لا نضطر للإنتظار لفترة طويلة قبل أن تقوم شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهذا الجهاز اللوحي.

تردد قبل شهر من الآن أن شركة سامسونج بدأت بتطوير تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للجهاز اللوحي Galaxy Tab S3، ولكن الشركة لم تؤكد بعد متى سيتم إصدار التحديث لهذا الجهاز. وظهر الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 في موقع تحالف WiFi Alliance وهو يعمل بنظام الأندرويد 8.0 Oreo.

يعتقد أن هذه الشهادة التي تم منحها من قبل هيئة WiFi Alliance للجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 تعد مؤشرًا جيدًا على إقتراب موعد إصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهذا الجهاز. وجدير بالذكر أن نسخة WiFi فقط هي التي حصلت على هذه الشهادة، لذلك فمن المرجح أن تنتظر شركة سامسونج حتى تحصل نسخة LTE على الشهادة قبل أن تبدأ بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للجهاز اللوحي Galaxy Tab S3.

قد يستغرق الأمر بضعة أيام فقط قبل إصدار هذا التحديث بحيث يمكن لملاك الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 أن يتوقعوا ظهور الإشعار الخاص بتحديث الأندرويد 8.0 Oreo على أجهزتهم في المستقبل القريب.

المصدر.