الهاتف Galaxy Note 9 قد يصل مع بطارية أكبر بسعة 3850mAh

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

Galaxy Note 8

بعدما قامت شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، فقد تحول الإهتمام نحو الهاتف Galaxy Note 9 الذي من المرجح أن يتم إصداره في النصف الثاني من هذا العام. ووفقا لإشاعة جديدة من الصين، فمن الممكن أن تقوم شركة سامسونج بزيادة سعة بطارية Galaxy Note 9 بشكل ملحوظ إلى 3850mAh.

عادة ما يقدر العملاء البطاريات الأكبر حجمًا، وخصوصا إذا كانت الشركة المصنعة للهواتف الذكية قادرة على وضع واحدة دون زيادة سمك أو وزن الجهاز بشكل كبير. لذلك، إذا كان الهاتف Galaxy Note 9 سيأتي بالفعل مع بطارية أكبر بسعة 3850mAh، فإن شركة سامسونج ستلبي بالتأكيد رغبات معجبيها. وعلى سبيل المقارنة، فالهاتف Galaxy Note 8 يضم بطارية بسعة 3300mAh.

ومع ذلك، سيتعين على الشركة نقل بعض الأشياء في الداخل لتوفير المزيد من المساحة للبطارية. وإقترحت العديد من الشائعات في الماضي أن الهاتف Galaxy Note 9 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. وتعيد الشائعات الأخيرة تأكيد هذه الإمكانية، والتي إذا كانت دقيقة ستجعل Galaxy Note 9 هو أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يضم مستشعر البصمة في الشاشة.

لم يتم تأكيد أي من هذا بشكل رسمي حتى الآن، وبالتالي فمن الأفضل التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة حتى نحصل على المزيد من التفاصيل. ولا يتوقع إطلاق الهاتف Galaxy Note 9 حتى النصف الثاني من هذا العام.

المصدر.