قد نرى الجهاز اللوحي Xperia XZ2 Tablet من شركة Sony هذا العام

- - أجهزة لوحية - 0 مشاهدة

UK-and-US-Sony-Xperia-Z4-Tablet-Release-Date-Rumors

لقد مضى وقت طويل منذ آخر مرة قامت فيها شركة Sony بإطلاق جهاز لوحي جديد. وقد تمسكت الشركة بقرار إطلاق الهواتف الذكية فقط منذ العام 2015 عندما قامت بإصدار أحدث جهاز لوحي لها، ولكن قد يتغير ذلك هذا العام. ويقترح تقرير جديد بأن شركة Sony ستقوم بإطلاق الجهاز اللوحي Xperia XZ2 Tablet في الأشهر القادمة بحجمين مختلفين. وقد تم الكشف عن هذه الإمكانية بعدما تم إكتشاف بعض الأدلة التي تلمح إلى ذلك في تطبيق الكاميرا التابع لشركة Sony.

يقول التقرير بأن شركة Sony ستطلق أجهزة لوحية جديدة هذا العام كجزء من تشكيلة Xperia XZ2. وكشفت عملية تفكيك تطبيق الكاميرا التابع لشركة Sony عن إشارات إلى الأجهزة اللوحية القادمة، حيث تشير الأسطر البرمجية على وجه التحديد إلى “Tablet_8inch” و “Tablet_10inch”.

إذا تم أخذ الإشارات في الشفرة البرمجية بالقيمة الإسمية، فهذا يعني أن شركة Sony ستقوم بإطلاق جهازين لوحيين على الأقل هذا العام مع شاشات بأحجام 8 إنش و 10 إنش. ومن الواضح أن هذه الأجهزة اللوحية ستعمل بنظام الأندرويد نظرًا لأن شركة Sony لا تستخدم أي نظام تشغيل آخر في أجهزتها اللوحية.

للآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول المواصفات التقنية لهذه الأجهزة اللوحية الجديدة، ولكن يمكن للمرء أن يعتقد بأن هذه اللوحيات ستضم مواصفات راقية على غرار الجهاز اللوحي Xperia Z4 Tablet الذي تم إصداره في العام 2015. وبطبيعة الحال، شركة Sony لم تؤكد أي شيء مما قلناه حتى الآن، وبالتالي فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

المصدر.