الهاتف الرائد المقبل لشركة Nokia قد يأتي مع شاشة من دون قطع في الجزء الأوسط العلوي

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

Nokia 8 Sirocco

من المتوقع أن تقوم شركة HMD Global Oy والتي تشرف الآن على تصنيع الهواتف الذكية التي تحمل العلامة التجارية Nokia بإطلاق هاتف ذكي جديد في وقت لاحق من هذا العام. وإقترحت التقارير السابقة بأن هذا الهاتف سيضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة على غرار العديد من الهواتف الذكية التي وصلت حديثًا إلى السوق. ومع ذلك، يشير تقرير جديد إلى أن الشركة تختبر أيضا نموذجًا أوليا بدون قطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة مما يعني بأن شركة HMD Global Oy لم تحدد بعد التصميم النهائي لهذا الجهاز.

قامت شركة آبل بجلب القطع إلى الجزء الأوسط العلوي من الشاشات مع الهاتف iPhone X في العام الماضي، وهو القطع حيث تم وضع كاميرا TrueDepth وبقية المسشتعرات الضرورية الأخرى. ولقد نجحت بعض الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد في نسخ التصميم بالفعل، وكان من المتوقع أن تحذو شركة HMD Global Oy حذو تلك الشركات في هاتفها الرائد القادم.

يقول التقرير الجديد بأن هناك نموذجًا أوليًا يتم إختباره من قبل الشركة وهو أشبه ما يكون بالهاتف Nokia 8 Sirocco من حيث التصميم، وهذا ما يعني بأنه لا يضم أي قطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. وعلى الرغم من ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم مواصفات تقنية راقية.

لم تعلق شركة HM Global Oy على التقارير المتعلقة بهواتفها الذكية الجديدة، لذلك فمن غير الواضح الآن مدى صحة هذه التقارير الآتية من الصين. لم تقل الشركة حتى متى يمكننا أن نتوقع وصول هواتفها الراقية الجديدة، ولكن من المرجح أن نضطر للإنتظار لبضعة أشهر قبل أن تقوم شركة HMD Global Oy بالكشف عن أية معلومات حول هواتفها الذكية القادمة.

المصدر.

 

مواضيع: