الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Porsche Design Mate RS مع مستشعرين للبصمة

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

2

هواتف Porsche Design تكون دائمًا مكلفة للغاية على الرغم من أن مواصفاتها تميل إلى أن تكون متوسطة، ولكن هذا تغير اليوم مع الهاتف Huawei Porsche Design Mate RS والذي أعلنت عنه شركة Huawei للتو في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بالعاصمة الفرنسية باريس، وهو نفسه الحدث حيث تم إزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro.

لا تنخدع بالإسم، فالهاتف Huawei Porsche Design Mate RS يعد بمثابة نسخة محسنة من الهاتف Huawei P20 Pro. وفي البداية، الهاتف Huawei Porsche Design Mate RS يضم شاشة AMOLED بحجم 6 إنش وبدقة QuadHD لا تمتاز بأي قطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. وعلى الأرجح، المفاجأة المميزة في هذا الهاتف هو أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. ويمكنك وضع إصبعك على مكان تواجد مستشعر البصمة على الشاشة لإيقاظ الهاتف ولمس الشاشة لفتحه. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فالهاتف Huawei Porsche Design Mate RS يضم مستشعر آخر للبصمة في الواجهة الخلفية.

وكما تلاحظون، فالهاتف Huawei Porsche Design Mate RS الجديد يمتاز بحواف منحنية على غرار هواتف Galaxy S9 و Galaxy S8 من شركة سامسونج. وعلى غرار الهاتف Huawei P20 Pro، فالهاتف Huawei Porsche Design Mate RS يأتي بدوره مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية بدقة 40 ميغابكسل و8 ميغابكسل و20 ميغابكسل مع العلم بأن هذه الكاميرا الثلاثية توفر ميزة التقريب الهيجن ×5، والقدرة على تصوير مقاطع الفيديو البطيئة بدقة 720p وبسرعة 960 إطار في الثانية.

الهاتف Huawei Porsche Design Mate RS يأتي كذلك مع المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 970، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية، كما أنه يأتي مع خيار 256GB أو 512GB من الذاكرة الداخلية. وبالنسبة لبقية المواصفات التقنية، فهي مماثلة لمواصفات الهاتف Huawei P20 Pro، بما في ذلك بطارية 4000mAh التي تدعم تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge، وتقنية الشحن اللاسلكي.

عموما، الهاتف Huawei Porsche Design Mate RS سيكلف 1695 يورو للنسخة التي تضم 256GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستكلف النسخة التي تضم 512GB من الذاكرة الداخلية نحو 2095 يورو. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف Huawei Porsche Design Mate RS سيكون متوفرًا للشراء إبتداء من 12 أبريل.