الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ” مهووس ” بملاحقة شركة أمازون

- - من هنا وهناك - 878 مشاهدة

amazon echo Alexa

بصفته أغنى رجل في العالم، سيكون لدى الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، السيد Jeff Bezos بالتأكيد العديد من الأصدقاء في المناصب العليا، ولكن يبدو أنه هو وشركته سيواجهون معارضة شديدة من قبل أعلى منصب في الولايات المتحدة الأمريكية. ووفقا لتقرير جديد، يبدو أن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب يرغب في ” ملاحقة ” شركة أمازون لدرجة أن واحد من المصادر المقربة من المسألة يقول بأن دونالد ترامب ” مهووس ” بملاحقة شركة أمازون.

يستشهد موقع Axios بخمسة مصادر تحدثت إلى الرئيس حول شركة أمازون، وهي المصادر التي تقول بأن دونالد ترامب يرغب في مطاردة الشركة الأمريكية. وبحسب ما ورد، فيبدو أن دونالد ترامب يناقش تغيير المعاملة الضريبية لشركة أمازون والتي يقول الرئيس الأمريكي بأنها تؤذي الأعمال التجاربة لمراكز التسوق التقليدية وتجار التجزئة. وقد كان السيد دونالد ترامب قد نشر تغريدة في شبكة تويتر يقول فيها بأن متجر أمازون تسبب في ” ضرر كبير ” لتجار التجزئة الذين يدفعون الضرائب، وهذا ما يؤدي إلى فقدان المزيد من الوظائف.

ورفضت شركة أمازون التعليق على هذا الموضوع عندما تواصل معها موقع CNBC، ولكن من الواضح أن المستثمرين شعروا بالفزع بسبب تصريحات الرئيس. وإنخفضت أسهم شركة أمازون بنسبة 6 في المئة في وقت سابق من يوم أمس، وهذا ما يعني فقدان الشركة لنحو 50 مليار دولار أمريكي من قيمتها السوقية. ولم يقم البيت الأبيض بتأكيد أو رفض التقرير حتى الآن.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا