دليل جديد يلمح لإقتراب موعد إصدار الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

Samsung Galaxy A8 (2018)

يعتقد أن شركة سامسونج تعمل حاليا على العديد من الهواتف الذكية المتوسطة التي تعتزم إصدارها في وقت لاحق من هذا العام، ويقال بأن Galaxy A6 سيكون واحدًا منهم. ولقد تم بالفعل رصد الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6 على العديد من منصات إختبارات الأداء وفي العديد من المواقع الأخرى في الفترة الماضية، وهذا ما يمثل دليلا ظاهريًا كافيا على عملية الإطلاق الوشيكة. والآن، لقد تم رصد هذين الهاتفين يحصلان على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، وهذا مؤشر آخر على أنه سيتم إطلاق هذين الهاتفين في المستقبل غير البعيد.

ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم إطلاق الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6 في الشرق الأوسط أم لا. كثيرًا من أجهزة سامسونج غير المخصصة لهذا السوق تميل الحصول على شهادة لجنة الإتصالات الفدرالية FCC أيضا نظرًا لأنها شهادة مطلوبة في الأسواق الأخرى حيث يتم بيع العديد من الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة.

جدير بالذكر أن التقارير السابقة ذكرت بأن الهاتف Galaxy A6 سيضم المعالج Exynos 7870، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، بينما سيتم إصدار الهاتف +Galaxy A6 مع المعالج Snapdragon 625، ومع 4GB من الذاكرة العشوائية.

يمكن للمرء أن يتوقع من الهواتف الذكية المتوسطة القادمة من شركة سامسونج هذا العام أن تأتي على الأرجح بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo. ومع ذلك، فمن غير الواضح في الوقت الراهن كم سيكلف الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6. ونظرًا إلى أنها ستكون من الفئة المتوسطة، فيمكن أن نتوقع أن تكون بأسعار معقولة نسبيًا.

المصدر.