تسريب جديد يستعرض لنا تصميم الهاتف LG G7 من مختلف الزوايا

- - هواتف محمولة - 487 مشاهدة

LG V30s ThinQ

وردتنا في الفترة الماضية العديد من التسريبات والشائعات حول الهاتف LG G7، وقبل قليل فقط حصلنا على تفاصيل جديدة حول المواصفات التقنية التي من المفترض أن يأتي بها هذا الهاتف الذي يتطلع إليه العديد من المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على فيديو جديد تم إنشاؤه من قبل OnLeaks بالتعاون مع The Mr Phone يستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد من الهاتف LG G7 تم إعداده بإستخدام الرسومات التخطيطية والأبعاد التي تم الحصول عليها من الشركات المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية وملحقات الهواتف الذكية.

ووفقا لهذا التسريب الجديد، فقد إتضح أن الهاتف سيأتي بأبعاد تبلغ 153.2 × 71.9 × 8.2 ملمتر مع العلم بأن سمك هذا الهاتف يصل إلى 8.5 ملمتر في منطقة الكاميرا الخلفية. وعلاوة على ذلك، فقد إتضح لنا أيضا من خلال هذا التسريب الجديد أن الهاتف LG G7 سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم.

على عكس العديد من هواتف الأندرويد العصرية، فالهاتف LG G7 سيحتفظ بمنفذ السماعات 3.5mm في الجزء السفلي من الجهاز كما أنه سيضم إطار معدني، وطبقات مصنوعة من الزجاج في الواجهتين الأمامية والخلفية على غرار بعض هواتف LG الحالية، بما في ذلك LG G6 و LG V30.

جدير بالذكر أن التقارير السابقة ذكرت بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG لن يحمل إسم LG G7، وهذا ما قد يعني توديع سلسلة هواتف LG G Series. الآن، هذا الهاتف معروف فقط بالإسم الرمزي Judy. ونفس تلك التقارير لمحت إلى أن هذا الهاتف سيضم المعالج Snapdragon 845 بطبيعة الحال، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، على الرغم من أن نسخة Plus من هذا الهاتف قد تصل مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.

وبغض النظر عن المكونات الداخلية، فقد تردد كذلك في الفترة الماضية بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG سيضم أيضا شاشة بحجم 6.1 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 تمتاز بالقدرة على تشغيل محتوى HDR10 كما أنها تمتاز بسطوع عالي يصل إلى 800 شمعة في المتر المربع. وكانت شركة LG قادرة على تحقيق ذلك بفضل تكنولوجيا جديدة تدعى +MLCD، وهي التكنولوجيا التي تقوم أيضا بخفض معدل إستهلاك الطاقة بنسبة 35% بالمقارنة مع تكنولوجيا IPS LCD الحالية.

قيل أيضا بأن هذا الهاتف سيحصل لى كاميرا خلفية مزدوجة مع عدسات زجاجية مع العلم بأن هذه الكاميرا ستضم مستشعرين بدقة 16 ميغابكسل مع عدسات بفتحات 1.6. وبغض النظر عن الكاميرا، فهذا الهاتف سيكون أيضا مقاوما للماء والغبار كما أنه سيحمل الشهادة العسكرية عندما يتعلق الأمر بالمتانة والصلابة. والشيء المثير للإهتمام أيضا في تلك التقارير هي أنها قالت بأن هاتف LG الرائد المقبل سيأتي كذلك مع مكبرات صوتية مزدوجة. وتشمل الميزات الأخرى ذكاء إصطناعي للكاميرا ودعم تقنية الشحن اللاسلكي.

على أي حال، يتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف LG G7 في أواخر شهر أبريل الجاري، وينبغي أن يصبح متاحا للشراء في كوريا الجنوبية على الأقل في منتصف شهر مايو. وحتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

المصدر.

مواضيع: