الإعلان التشويقي الأول يؤكد الإسم OnePlus 6، ويقول بأنه سيأتي مع السرعة التي تحتاجها

- - الأخبار - 0 مشاهدة

OnePlus 6

الهاتف OnePlus 6 سيصل قريبًا، واليوم قررت شركة OnePlus بدء حملتها التسويقية لهذا الهاتف المنتظر. وهكذا، فقد قامت شركة OnePlus بنشر أول فيديو تشويقي للهاتف OnePlus 6 في صفحتها الرسمية على شبكة تويتر. هذا الفيديو التشويقي مدته أربع ثوان فقط، ولكنه كان كافيًا لتأكيد الإسم OnePlus 6 كما يخبرنا أيضا بأن الهاتف سيضم ” السرعة التي تحتاجها “.

وقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau بالفعل بأن الهاتف الرائد المقبل للشركة سيضم المعالج Snapdragon 845 من شركة كوالكوم، ومن هنا تأتي هذه السرعة. وقال أيضا بأن عملية الإطلاق ستتم في شهر يونيو، ولكننا بدأنا نشك بشكل جدي في ذلك نظرًا إلى عدد التسريبات التي رأيناها مؤخرًا بخصوص الهاتف OnePlus 6، والضجة الإعلامية المحيطة حاليا بالهاتف.

بالإضافة إلى ذلك، إعترف أحد مؤسسي شركة OnePlus، ونقصد هنا السيد Carl Pei بأن الهاتف OnePlus 6 سيضم أيضا شاشة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، مما أغضب الكارهين لهذا في كل مكان. وقد كان السيد Carl Pei قد ذكر بأن القطع في شاشة الهاتف OnePlus 6 سيكون أكبر من القطع الموجود في شاشة الهاتف Essential PH-1، ولكنه سيكون أصغر في نفس الوقت من القطع الموجود في شاشة الهاتف iPhone X. وبغض النظر عن الشاشة، فمن المحتمل أن يأتي الهاتف OnePlus 6 كذلك مع واجهة خلفية بنمط خشبي فريد من نوعه.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا