إحتمال إطلاق شركة جوجل للشاشة الذكية الخاصة بها لا يزال واردًا

- - من هنا وهناك - 195 مشاهدة

Amazon-Echo-Show-Smart-Display-3

كان Amazon Echo Show هو أول جهاز من شركة أمازون يعد جزءًا من سلسلة Amazon Echo Series يضم شاشة حساسة للمس. تم تزويد هذه الشاشة الذكية بالمساعد الرقمي Alexa التابع لشركة أمازون نفسها، مما أتاح للمستخدمين القيام بوظائف أكثر من مجرد طلب الأشياء والحصول على الإجابات عن الإستفسارات والأمور التقليدية الأخرى التي تقوم بها مكبرات الصوت الذكية. وتردد في وقت من الأوقات بأن شركة جوجل تعمل على جهاز مشابه، وبينما لم نسمع الكثير عن خططها لمثل هذا الجهاز، فقد صدر مؤخرًا تقرير جديد يشير إلى أن إمكانية إطلاق شركة جوجل لمثل هذا الجهاز لا تزال واردة.

التقرير الصادر من موقع Variety أشار إلى أن نائب رئيس شركة جوجل، السيد Rishi Chandra إقترح أن الشركة لم تتخلى عن خططها لإطلاق شاشة ذكية مدعومة بالمساعد الرقمي Google Assistant. وكان السيد Rishi Chandra قد شارك سابقًا في تطوير جهاز Chromecast الشهير، وتمت ترقيته مؤخرًا للإشراف على إدارة المنتجات والأجهزة المنزلية في شركة جوجل.

لم تقم الشركة بالكثير في هذا المجال، ولكنها قامت بالتعاون مع العديد من الشركاء مثل Sony و Lenovo و LG لإطلاق الشاشات الذكية الخاصة بها والمدعومة بالمساعد الرقمي Google Assistant.

عندما سأله الكاتب لماذا قررت شركة جوجل العمل مع الشركاء بدلا من جلب الشاشة الذكية الخاصة بها إلى السوق أولا، قال السيد Rishi Chandra بأن هذه هي الإستراتيجية التي إستخدمتها شركة جوجل منذ فترة طويلة مع الأجهزة الأخرى أيضًا. وقال : ” إنها فئة ناشئة “، مضيفا ” لا أقول أننا لن نفعل ذلك “.

المصدر.