حواسيب محمولة

Dell-G7-laptop

يمكنك تشغيل الألعاب على جميع الحواسيب المحمولة تقريبًا، على الرغم من أن هذا يتوقف على نوع الألعاب التي تستخدمها، ومدى نجاحك في تشغيلها. على سبيل المثال، قد لا يكون الحاسوب المحمول الذي يكلف 500$ قادرًا على تشغيل أحدث الألعاب، على الأقل ليس بالمقارنة مع حاسب محمول يكلف 2000 دولار أمريكي.

الآن لدى شركة Dell العلامة التجارية Alienware عندما يتعلق الأمر بالحواسيب المحمولة التي يمكن أن تكون مكلفة إلى حد ما بالنسبة للبعض، ولكن الخبر السار هو أنك إذا كنت ترغب في أن تكون قادرًا على اللعب ولكنك لا تستطيع دفع الكثير من المال، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Dell أعلنت اليوم عن سلسلة جديدة من الحواسيب المحمولة تدعى Dell G Series والتي يمكنك تخصيص مواصفاتها حسب ميزانيتك وتفضيلاتك.

الطرازات المقدمة هي Dell G3 و Dell G5 و Dell G7. وبالنسبة للحاسب Dell G3، فهو متوفر بحجم 15 إنش و 17 إنش، وسيأتي مع بطاقة الرسوميات المنفصلة Nvidia GeForce GTX 1050. كما يمكنك أيضا إختيار الحصول على هذا الحاسب مع الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، ومع ذاكرة تخزينية من نوع SSD.

أما إذا كنت تبحث عن المزيد من القوة، فالحاسبين Dell G5 و Dell G7 سيكونان مناسبين لك. وسوف يأتي هذين الحاسبين مجهزين ببطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1060، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية DDR5، ومع الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7 مع العلم بأنه يمكن أيضا الحصول على الحاسب Dell G7 مع الجيل الثامن من المعالج Intel Core i9. وكما يمكنك أن تتوقع، فيمكنك أيضا إختيار الحصول على هذين الحاسبين مع ذاكرة تخزينية من نوع SSD. وسيكون هناك أيضا خيار لإستخدام شاشة IPS 4K UHD.

وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فنسخة 15 إنش من الحاسب Dell G5 تكلف إبتداء من 750$ في حين تكلف نسخة 17 إنش إبتداء من 1100$. أما بخصوص الحاسب Dell G7، فهو يكلف أيضا إبتداء من 1100$، في حين يكلف الحاسب Dell G5 إبتداء من 950$.

المصدر.