حواسيب محمولة

Alienware-Announce-New-Performance-Gaming-Laptops

أعلنت العلامة التجارية الفرعية Alienware التابعة لشركة Dell عن ستة حواسيب محمولة جديدة موجهة لعشاق الألعاب مدعومة بنظام Windows 10 وبالجيل الثامن من معالجات Intel Core.

ووفقا للعلامة التجارية Alienware، فقد ذكرت بأنه يمكن الحصول على الحاسبين Alienware 15 و Alienware 17 مع الجيل الثامن من المعالج Intel Core i5 أو Intel Core i7 أو حتى Intel Core i9 السداسي النوى مع العلم بأنه يتم توفير لملاك هذين الحاسبين إمكانية رفع تردد المعالج إلى 5.0GHz لأول مرة على الإطلاق في سلسلة حواسيب Alienware الراقية.

وبغض النظر عن تزويد حواسيب Alienware الجديدة بالجيل الثامن من معالجات Intel Core، فقد تم تزويد هذه الحواسيب المحمولة الجديدة أيضا بنظام تبريد محسن من خلال إستخدام مراوح أنحف بنسبة 50 في المئة ووضع غرفة بخار على المعالج المركزي لخفض حرارة المعالج. وبمناسبة الإعلان عن الحواسيب المحمولة الجديدة، صرح نائب رئيس قسم Alienware في شركة Dell، السيد Frank Azor بالقول :

” نحن سفراء لعالم حواسيب الألعاب الشخصية. بدءًا من دفع حدود الإبتكار في سلسلة حواسيب Alienware الخاصة بنا وإنشاء أنظمة لأفضل اللاعبين والبطولات التنافسية اليوم، وصولا إلى سلسلة Dell G Series المنخفضة التكلفة، فإننا نمكن اللاعبين من جميع المستويات من اللعب في أفضل حالاتهم “.

عموما، الحاسبين Alienware 15 و Alienware 17 متوفرين الآن للطلب بأسعار تبدأ من 2400$ و 3700$ على التوالي. وستكون هناك نسخ أخرى من هذين الحاسبين ستكلف إبتداء من 1450$ و 1600$ سيتم إصدارها يوم 10 أبريل. وللحصول على المزيد من التفاصيل عن حواسيب Dell و Alienware يرجى التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة Dell إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.