شركة Essential تعدنا بكاميرا أفضل في هاتفها الرائد المقبل

- - هواتف محمولة - 255 مشاهدة

Essential PH-1 - Camera

Essential هي حالة فريدة في عالم الهواتف الذكية. أولا، تم تأسيس هذه الشركة الناشئة من قبل واحد من مؤسسي نظام الأندرويد، وهو السيد Andy Rubin. وهذه الشركة الناشئة نمت شعبيتها بشكل مثير للإهتمام بحيث كسرت قيمتها السوقية حاجز 1 مليار دولار أمريكي حتى قبل أن تحقق أي عائدات.

كان الإستقبال الأولي للهاتف الأول للشركة في الصيف الماضي إيجابيًا. تم تصنيع إطار هذا الهاتف من معدن التيتانيوم مع واجهة خلفية مصنوعة من السيراميك. وعلاوة على ذلك، فقد كان الهاتف الأول لهذه الشركة هو أول هاتف ذكي يأتي مع قطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة لإحتضان الكاميرا وبقية المستشعرات الأخرى، وهذا ما يعني أن شركة Essential قامت بذلك حتى قبل أن تقوم شركة آبل بذلك في الهاتف iPhone X بفترة طويلة نسبيًا.

مع ظهور المراجعات، كان الموضوع المشترك هو أن الكاميرا لم تكن تعمل على نحو جيد. منذ إطلاق الهاتف Essential PH-1 عملت الشركة جاهدة على تحديث نظام التشغيل في الهاتف لتحسين أداء الكاميرا، ولكن تلك التحسينات لم تكن كافية لجلب الكاميرا إلى المستوى المطلوب للتنافس مع الكاميرات المستخدمة في أمثال Galaxy S8 و LG V30 و Google Pixel 2.

الآن، قالت شركة Essential لموقع Business Insider بأنها إستمعت إلى الشكاوى حول الكاميرا وهي الآن تعمل على كاميرا أفضل. ووفقا لرئيسة قسم التصميم الصناعي في شركة Essential، السيدة Linda Jiang فقد صرحت بالقول : ” بشكل عام، كان الشيء الوحيد الذي تضررنا بسببه هي جودة الكاميرا، ونحن نتطلع فعلا إلى تحسينها من خلال الجيل القادم، وكونوا متأكدين من أننا سنسمع إلى عملائنا والأشياء التي لا تعجبهم… نحن ذاهبون لجعلها أفضل من أجلكم “.

للآسف، شركة Essential لم تقل أي شيء آخر حول خليفة الهاتف Essential PH-1. كما أنها لم تقل ما إذا كنا نتوقع إطلاقا آخر في الصيف. وبخلاف ذلك، تتطلع شركة Essential إلى تطوير طلاءات ومواد جديدة من السيراميك لجعل الهاتف أقل زلقًا ومقاوما أكثر للبصمات.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا