هواتف محمولة

Red Magic

يبدو أن شركة Xiaomi ليست هي الشركة الوحيدة التي قررت إنشاء علامة تجارية فرعية من أجل هواتفها الذكية الموجهة أساسا لعشاق الألعاب، لأنه إتضح الآن أن العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE قامت بإنشاء علامة تجارية جديدة من أجل هواتفها الذكية المصممة للألعاب. هذه العلامة التجارية تدعى Red Magic، وقد قامت بإرسال الصورة التشويقية التي تراها أعلاه لبعض وسائل الإعلام.

بدعم من شركة Nubia، تستعد العلامة التجارية Red Magic لإطلاق مجموعة كاملة من المنتجات التي ” توفر تجربة لعب أكثر تكاملاً للجميع “. وتقول العلامة التجارية الجديدة Red Magic أيضا أنها قامت بوضع ” كل المواصفات الممكنة تحت المجهر ” قبل أن تبدأ في إنشاء أول هاتف ذكي لها. ويجب أن تكون النتيجة النهائية لجهودها ” منتج يجعل كل اللاعبين العفويين والتنافسيين معًا “. ويقال بأن الصورة أعلاه هي ” لمحة عن الشيء الحقيقي “، والذي سيتم إطلاقه في جميع أنحاء العالم في المستقبل القريب جدًا.

بعد أن دخلت شركة Razer إلى عالم الهواتف الذكية مع هاتفها الذكي Razer Phone، بدأت هذه الفئة من الهواتف الذكية بالنمو. ويبدو أن شركة Black Shark المدعومة من قبل شركة Xiaomi سيكون لها منافس مباشر قريبًا. لذا فإن هاتف Red Magic ليس أول من سيأتي، ولكن دعونا ننتظر لنرى كيف سيكون شكله.