LG تفتح مركز Software Upgrade Center في كوريا الجنوبية لإطلاق التحديثات بشكل أسرع

- - هواتف محمولة - 15 مشاهدة

LG G6 897

أعلنت شركة LG اليوم أنها ستقوم بفتح مركز عالمي للتحديثات البرمجية ” Software Upgrade Center ” في كوريا الجنوبية. سيكون مقر المنشأة في مقر LG الجديد للبحث والتطوير في منطقة Magok-dong غرب العاصمة الكورية الجنوبية سيول.

ووفقا لشركة LG، فقد صرحت بالقول : ” مركز Software Upgrade Center الجديد لن يهتم فقط بتطوير وتقديم تحديثات النظام العادية لهواتف LG الذكية، وإنما سيكون مسؤولا أيضا عن ضمان تجربة متسقة للمستخدم على أجهزة LG من خلال إختبار الثبات والتوافق بين العتاد والبرمجيات بإستمرار بعد التحديثات “.

وتقول شركة LG بأن المركز الجديد سيسمح بإصدار التحديثات إلى البلدان التي يتم فيها بيع هواتفها الذكية بشكل أسرع. وستكون أول مبادرة من هذا المركز هو تقديم تحديث الأندرويد Oreo للهاتف LG G6 في وقت لاحق من هذا الشهر في كوريا الجنوبية، وفي أسواق أخرى في وقت لاحق.

من السخرية نوعا ما أن الهاتف LG G6 لم يحصل على تحديث الأندرويد Oreo حتى الآن، وأن شركة LG إضطرت لإنشاء منشأة كاملة لجلب التحديث إلى هذا الهاتف. نأمل، على الأقل الآن أن يتحسن وضع التحديثات لهواتف LG، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان سيحدث ذلك بالفعل أم لا.

المصدر.

 

مواضيع: