OnePlus 5T ينفد في أوروبا ليصبح بذلك هاتف OnePlus الأفضل من حيث المبيعات على الإطلاق

- - هواتف محمولة - 59 مشاهدة

OnePlus 5T

أعلنت شركة OnePlus للتو أن هاتفها الرائد الحالي OnePlus 5T نفد في المملكة المتحدة وفي بقية أنحاء أوروبا. الهاتف غير متوفر حاليا للشراء على الموقع الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت، ولكن لا تزال هناك بعض الوحدات المعروضة للبيع من هذا الهاتف في مجموعة من متاجر التجزئة.

نفاد الهاتف OnePlus 5T في أوروبا هو أمر جيد، وتقول الشركة بأن هذا الهاتف ساعدها على مضاعفة عائداتها السنوية لتصل إلى 1.4 مليار دولار أمريكي. وقالت شركة OnePlus بأن الهاتف OnePlus 5T هو أفضل هاتف للشركة من حيث المبيعات حتى الآن.

الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau شكر في البيان الصحفي مجتمع OnePlus على التواصل الدائم والإهتمام بتحسين هواتف الشركة. وفي العام 2018، قامت شركة OnePlus بتوقيع شراكتين، واحدة مع Telia في السويد، والأخرى مع متجر أمازون في ألمانيا. وستنضم هذه الأسواق الجديدة إلى قائمة الأسواق الأوروبية التي تتواجد فيها شركة OnePlus بشكل رسمي، والتي تشمل المملكة المتحدة وفنلندا والدنمارك.

الهاتف الرائد المقبل لشركة OnePlus سيحمل إسم OnePlus 6 وموعد الإعلان عنه أصبح أقرب من أي وقت مضى. وبعد نفاد الهاتف OnePlus 5T في العديد من الأماكن حول العالم، فنحن نعتقد بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 6 في المستقبل القريب علما أن شركة OnePlus بدأت بالفعل حملة التشويق لهذا الهاتف.

للتذكير، فقد تأكد في الفترة الماضية أن الهاتف OnePlus 6 سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، وهذا هو نفسه المعالج المستخدم في غالبية الهواتف الذكية الرائدة التي تم وسيتم إصدارها هذا العام، بما في ذلك الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. وعلاوة على ذلك، فقد تأكد أيضا بأن الهاتف OnePlus 6 سيضم ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية، وما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية. ما يعنيه ذلك، هو أنه ستكون نسخ أخرى تضم مقدار أقل من الذاكرة العشوائية ومقدار أقل من الذاكرة التخزينية، ولكن العملاء الذين هم على إستعداد لدفع المزيد من الدولارات، فسوف يكون بإمكانهم الحصول على الهاتف OnePlus 6 مع 8GB من الذاكرة العشوائية و256GB من الذاكرة الداخلية.

جدير بالذكر أن 8GB من الذاكرة العشوائية ليس أمرًا جديدًا بالنسبة لهواتف OnePlus، فقد سبق للشركة الصينية أن قامت بإستخدام هذا المقدار من الذاكرة العشوائية في الهاتف OnePlus 5T. ومع ذلك، لم تقم شركة OnePlus على الإطلاق بإستخدام 256GB من الذاكرة التخزينية في أي هاتف ذكي، لذلك يمكن للمرء أن يتخيل أنه سيكون مكلفًا نوعا مًا.

ما لم تكشف عنه شركة OnePlus بشأن الهاتف OnePlus 6 في الوقت الراهن هو حجم ودقة الشاشة، فضلا عن دقة الكاميرات المستخدمة في الهاتف. ومع ذلك، فقد إتضح أن هذا الهاتف سيضم شاشة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار iPhone X، في حين سيضم كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الواجهة الخلفية. عموما، نتوقع أن تقوم شركة OnePlus بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول الهاتف OnePlus 6 في الأسابيع القليلة المقبلة.

المصدر.

 

مواضيع: