الهاتف LG V35 ThinQ قادم هذا العام مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل

- - هواتف محمولة - 26 مشاهدة

LG V30s

قامت شركة LG في الأونة الأخيرة بإصدار نسخة محسنة من الهاتف LG V30 الذي تم إصداره في العام الماضي تحمل إسم LG V30S ThinQ، وهي النسخة التي تأتي مع المزيد من الميزات التي تستند على الذكاء الإصطناعي للكاميرا. والآن نحن هنا مع إشاعة جديدة تقترح بأن هذا الهاتف سيحصل على ترقية على مستوى العتاد مع الهاتف LG V35 ThinQ.

ووفقا للتقرير الصادر من موقع Android Headlines، فالهاتف LG V35 ThinQ سيضم شاشة OLED FullVision بحجم 6 إنش وبدقة +QuadHD. وبغض النظر عن الشاشة، فقد أوضح هذا التقرير كذلك بأن شركة LG ستقوم بترقية الكاميرا الخلفية المزدوجة في الهاتف LG V35 ThinQ من خلال ترقية دقة المستشعر الواسع الزاوية من 13 ميغابكسل إلى 16 ميغابكسل مع إبقاء فتحة العدسة في حدود 1.9. ومن الطبيعي أن تدعم هذه الكاميرا الجديدة ميزة Google Lens وميزات الذكاء الإصطناعي التي أعلنت عنها شركة LG في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 أواخر شهر فبراير الماضي.

لا توجد أي معلومات حول ما إذا كان سيتم تغيير حجم الذاكرة التخزينية والذاكرة العشوائية. حاليا، الهاتف LG V30S ThinQ متوفر مع 6GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية. وبالنسبة لرقاقة الصوت Quad DAC، فنحن نتوقع أن تواصل شركة LG إستخدامها في الهاتف LG V35 ThinQ الجديد، ولكن تكنولوجيا التعرف على الصوت في المدى البعيد ستصل الآن إلى 5 أمتار.

قامت شركة LG بالفعل بإصدار الهاتف LG V35 في بعض الأسواق، ولكن هذا كان مجرد إسم مختلف للهاتف LG V30. ويجب أن يتسبب ذلك في المزيد من الإرتباك في حالة إطلاق الهاتف LG V35 ThinQ بهذا الإسم بالضبط.

المصدر.

 

مواضيع: