الهاتفين Xiaomi Comet و Sirius سيضمان شاشات OLED، والمعالج Snapdragon 710

- - هواتف محمولة - 18 مشاهدة

Xiaomi Redmi Note 5 Pro

المطورين في منتدى XDA Developers تمكنوا من الكشف عن بعض المعلومات حول إثنين من الهواتف الذكية القادمة من شركة Xiaomi يحملان الأسماء الرمزية Comet و Sirius. وكلا الهاتفين سيستخدمان المعالج Snapdragon 710، وهو المعالج الذي يعد جزءًا من سلسلة معالجات Snapdragon 700 Series التي تركز على الذكاء الإصطناعي.

كلا الهاتفين هما على ما يبدو هاتف واحد. كلاهما يضمان شاشات OLED مع خاصية Always On Display، ويعملان مسبقا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo، كما أنهما يضمان منفذين للشريحة SIM وبطاريات بسعة 3100mAh، ولكنهما لا يدعمان تقنية NFC.

الإختلاف الرئيسي بين هذين الهاتفين هو أن الهاتف Sirius سيضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة كما أن كاميرته الأمامية ستوفر وضع Portrait Mode. دقة شاشات كلا الهاتفين والكاميرات غير معروفة في الوقت الراهن.

كما سبق وأشرنا، كلا الهاتفين سيستخدمان نفس المعالج، وهو المعالج الثماني النوى الذي يضم نواتي Kryo تستند على Cortex-A75 وستة أنوية Cortex-A53 إضافية. وعندما يتعلق الأمر بالأداء، فهذا المعالج يوفر أداء أفضل من المعالج Snapdragon 660 وأقل بالمقارنة مع المعالج Snapdragon 845.

المصدر.

 

مواضيع: