شركة مصنعة للأغطية الواقية تكشف عن التصميم الكامل للهاتف OnePlus 6

- - هواتف محمولة - 35 مشاهدة

OnePlus 6

شركة OnePlus لا تزال تواصل حملتها التشويقية للهاتف OnePlus 6، والأن قررت شركة متخصصة في صناعة الأغطية الواقية الكشف عن التصميم الكامل لهذا الهاتف. ويمكنك رؤية الواجهتين الأمامية والخلفية للهاتف OnePlus 6 في الصور أدناه، والتي تأتي من شركة Olixar المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية.

جميع هذه الأغطية الواقية متوفرة للطلب المسبق على متجر MobileFun بأسعار تتراوح بين 7.49$ و 35.49$. وكما أكدت لنا شركة OnePlus بالفعل، فهذه الصور تعرض لنا الهاتف OnePlus 6 مع شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، وهو القطع الذي يضم الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى. أما بالنسبة للواجهة الخلفية، فنحن نلاحظ وجود كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الوسط يتواجد أسفلها فلاش LED مزدوج ومستشعر بصمات الأصابع. وجدير بالذكر أن تصميم الواجهة الخلفية للهاتف OnePlus 6 يذكرنا بتصميم الواجهة الخلفية للهاتف +Galaxy S9.

للتذكير، فقد تأكد في الفترة الماضية أن الهاتف OnePlus 6 سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، وهذا هو نفسه المعالج المستخدم في غالبية الهواتف الذكية الرائدة التي تم وسيتم إصدارها هذا العام، بما في ذلك الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. وعلاوة على ذلك، فقد تأكد أيضا بأن الهاتف OnePlus 6 سيضم ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية، وما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية. ما يعنيه ذلك، هو أنه ستكون نسخ أخرى تضم مقدار أقل من الذاكرة العشوائية ومقدار أقل من الذاكرة التخزينية، ولكن العملاء الذين هم على إستعداد لدفع المزيد من الدولارات، فسوف يكون بإمكانهم الحصول على الهاتف OnePlus 6 مع 8GB من الذاكرة العشوائية و256GB من الذاكرة الداخلية.

جدير بالذكر أن 8GB من الذاكرة العشوائية ليس أمرًا جديدًا بالنسبة لهواتف OnePlus، فقد سبق للشركة الصينية أن قامت بإستخدام هذا المقدار من الذاكرة العشوائية في الهاتف OnePlus 5T. ومع ذلك، لم تقم شركة OnePlus على الإطلاق بإستخدام 256GB من الذاكرة التخزينية في أي هاتف ذكي، لذلك يمكن للمرء أن يتخيل أنه سيكون مكلفًا نوعا مًا.

ما لم تكشف عنه شركة OnePlus بشأن الهاتف OnePlus 6 في الوقت الراهن هو حجم ودقة الشاشة، فضلا عن دقة الكاميرات المستخدمة في الهاتف. ومع ذلك، فقد إتضح أن هذا الهاتف سيضم شاشة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار iPhone X، في حين سيضم كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الواجهة الخلفية. عموما، نتوقع أن تقوم شركة OnePlus بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول الهاتف OnePlus 6 في الأسابيع القليلة المقبلة.

المصدر.

 

مواضيع: