الهاتف Honor 7X سيحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي في شهر مايو المقبل

- - هواتف محمولة - 20 مشاهدة

honor-7x-10

يعتبر Honor 7X هو الهاتف المتوسط المميز لدى العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei هذا العام. هذا الهاتف يجلب معه مواصفات تقنية مميزة بسعر مغري جدًا يبلغ 250$ في الولايات المتحدة الأمريكية. وكما تعلمون على الأرجح، فقد تم إطلاق هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat، ولكن وعدتنا الشركة المصنعة بترقيته إلى الأندرويد 8.0 Oreo في الربع الثاني من هذا العام.

أما وقد قلنا ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع My Drivers الصيني يفيد بأن المسؤولين في شركة Honor أكدوا له بأن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي للهاتف Honor 7X سيصدر في شهر مايو المقبل.

كما يمكنك أن تتوقع، فإن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo سيجلب معه واجهة EMUI 8.0 الجديدة إلى الهاتف Honor 7X، وهي الواجهة التي تجلب معها مجموعة من الميزات الجديدة التي تستند على الذكاء الإصطناعي والتي يمكنها التنبؤ بسلوك المستخدم وجعل الهاتف يبدو أسرع. كما يتم ضغط الذاكرة العشوائية وإلغاء تجزئة الذاكرة بإستمرار من أجل الحفاظ على الأداء السلس والكفاءة. سوف يرى المستخدمون بالتأكيد تعلثم أقل مع هذا التحديث.

ومنحت شركة Honor الفرصة لنحو 20 آلف شخص ليكونوا من بين الأوائل الذين سيحصلون على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo المستقر، على الرغم من أن هذا ينطبق فقط على النسخة الصينية من نظام التشغيل. من المحتمل أن يكون مستخدمي النسخة العالمية الذين قرروا مساعدة الشركة في إختبار التحديث هم أول من سيتلقى التحديث المستقر.

المصدر.