تقرير جديد يقول بأن شركة Xiaomi مهتمة بالإستحواذ على شركة GoPro

- - الكاميرات - 29 مشاهدة

GoPro Hero6 Black

في وقت سابق من هذا العام، أفيد بأن شركة GoPro قد عرضت نفسها للبيع. يبدو أن الشركة لا تقوم بعمل جيد وتتطلع إلى بيع نفسها. ولكن ما يثير الاهتمام هو أنه وفقًا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع The Information، فإن أحد المرشحين المحتملين لشراء GoPro هي شركة Xiaomi الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية.

شركة Xiaomi معروفة لدى الجميع بإعتبارها شركة متخصصة في صناعة الهواتف الذكية، ولكن لكي نكون عادلين، فقد تفرعت هذه الشركة في الصين لتقوم بتصنيع أكثر من مجرد الهواتف الذكية، فهي تقوم أيضا بتصنيع الطائرات من دون طيار وأجهزة تصفية الهواء والدراجات الكهربائية، وما إلى ذلك من المنتجات الأخرى، وبالتالي إهتمام الشركة بالكاميرات الرقمية ليس ضربًا من الخيال. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة Xiaomi ستوقع هذه الصفقة في نهاية المطاف أم لا.

يشير التقرير إلى أن شركة Xiaomi مهتمة بتقديم عرض ولكنها لا تريد أن تدفع أكثر مما قد يوحي بأن الشركة مهتمة لدرجة أنها ستدفع الكثير مقابل الحصول على شركة GoPro. ومن غير الواضح ما هو غرض شركة Xiaomi من الإستحواذ على شركة GoPro، ولكن إذا قامت الشركة الصينية بهذه الصفقة في نهاية المطاف، فقد تكون هذه إحدى الطرق التي يمكن أن تساعد شركة Xiaomi على الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الأمر الذي تعمل عليه شركة Xiaomi منذ فترة.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا