مارك زوكربيرج هو من طلب ” شخصيا ” من إنستاجرام إطلاق ميزة القصص ” Stories “

- - تطبيقات و برامج - 19 مشاهدة

instagram-stories-hero

في حين أن Snapchat هي من أنشأت ميزة القصص ” Stories “، فمن الممكن أن نقول بأن إنستاجرام ساهمت في جعل هذه الميزة أكثر شعبية من أي وقت مضى، ولكن يبدو أنه في وقت من الأوقات كانت شبكة إنستاجرام لا ترغب في إطلاق هذه الميزة. هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Bloomberg والذي كشف عن تفاصيل إضافية عن كواليس إنشاء هذه الميزة.

ووفقا للتقرير، فقد رفض مؤسسا شبكة إنستاجرام، Kevin Systrom و Mike Krieger في البداية إنشاء ميزة مشابهة، على الأقل إلى أن طلب منهما الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك، السيد مارك زوكربيرج ذلك ” شخصيًا “. ويقول التقرير بأن مارك زوكربيرج يشعر بالقلق من أنهم إذا لم يفعلوا شيئًا لتغيير طريقة إستخدام إنستاجرام، فقد يفوتهم جيل كامل من المستخدمين.

قد يبدو الأمر ” سيئَا ” بعض الشيء لأنه يبدو كما لو أن إنستاجرام قد تعرضت لضغوط تقريبًا للقيام بذلك، ولكن وفقا للمتحدثة الرسمية بإسم شركة إنستاجرام، فقد صرحت بالقول : ” إنستاجرام بدأت وقادت جهود إنشاء ميزة Stories داخليا ولم يتم الضغط عليها “. ويقول المؤسس المشارك لشركة إنستاجرام، السيد Kevin Systrom بأنه كان هناك توتر في البداية بشأن إتجاه إنستاجرام، على الرغم من أنه الآن ممتن للكيفية التي إنتهى بها كل ذلك.

ومنذ ذلك الحين، رأينا شبكة إنستاجرام تقترض ميزات أخرى من تطبيق Snapchat، على الرغم من أننا سنكون عادلين إذا قلنا أنها قامت بإصدار الميزات الخاصة بها أيضا، مثل ميزة Focus التي تم إصدارها في الأونة الأخيرة.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا