الساعة الذكية الهجينة Misfit Path متوفرة الآن للشراء بسعر 150$

- - ساعات ذكية - 18 مشاهدة

misfit-path-review-feat-1200x630-c-ar1.91

كشفت شركة Misfit التي إشتهرت بأجهزة تعقب النشاط واللياقة البدنية والساعات الذكية الهجينة عن أصغر ساعة ذكية هجينة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 الذي أقيم أوائل شهر يناير الماضي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. الآن وبعد مرور نحو ثلاثة أشهر أصبحت هذه الساعة الذكية الهجينة متاحة للشراء بشكل رسمي.

الساعة الذكية الهجينة المعنية هنا تدعى Misfit Path، وهي تأتي بقطر 38mm كما أنها تضم معدات الساعات العادية، ولكنها مزودة أيضا بمجموعة من الميزات الذكية مثل تتبع نشاط الجسم والتذكير بضرورة الحركة. وكما يمكنك أن تتوقع، فإنه يتم ربط هذه الساعة الذكية الهجينة مع الهاتف الذكي عن طريق البلوتوث. ونظرًا إلى أنها عبارة في الأساس عن ساعة تناظرية، فهي لا تضم شاشة حساسة للمس.

ومع ذلك، فهي تتيح للمستخدمين تتبع الخطوات والسعرات الحرارية المحروقة والنوم والمسافة التي قطعوها طوال اليوم. تتم مزامنة جميع البيانات إلى تطبيق Misfit على الأجهزة المحمولة. ويمكن إستخدام هذا التطبيق الرفيق لتخصيص إهتزازات الساعة بحيث يتلقى المستخدمون إشعارات على شكل إهتزازات مختلفة للمكالمات والرسائل النصية وإشعارات التطبيقات. وجدير بالذكر أن هذه الساعة الذكية لا تحتوي على مستشعر ضربات القلب. وتتميز الساعة الذكية الهجينة Misfit Path أيضا بقدرتها على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 مترًا، كما أنها تعمل ببطارية معدنية قابلة للإستبدال يمكن أن تدوم لنحو ستة أشهر.

تقوم شركة Misfit ببيع ساعتها الذكية الهجينة الجديدة Misfit Path على الموقع الرسمي لشركة Misfit مقابل 150 دولار أمريكي. وهي متوفرة بالمعدن المقاوم للصدأ، وباللون الذهبي الوردي، وأيضا باللون الذهبي العادي. إنها توفر الميزات الذكية الأساسية ولكنها ستكون كافية لأولئك الذين لا يريدون ساعة ذكية كاملة أو إسوارة خاصة للياقة البدنية.

مواضيع: