الزيادة في الإنفاق داخل التطبيقات لمُستخدمي هواتف iPhone في أمريكا قد ارتفعت بنسبة 23% في العام الماضي

- - ألعاب إلكترونية - 325 مشاهدة

iPhone 8 Plus

أكد تقريرٌ جديدٌ من وكالة Sensor Tower بأن مُستخدمي هواتف الآيفون في الولايات المتحدة الأمريكية قد باتوا أكثر قبولاً لفكرة الإنفاق على التطبيقات من أي وقتٍ مضى، و أن نسبة الإنفاق على المحتويات المدفوعة قد ارتفعت بنسبة 23% في العام الماضي مقارنة بالسابق. بصورة عامة، وصل معدل إنفاق المُستخدم الواحد إلى 58 دولاراً، عوضاً عن 47 دولاراً في 2016.

بالطبع و كما هو متوقع، فإن ألعاب الفيديو المجانية لعبت الدور الأكبر في هذه العائدات، حيث حصدت 36 دولاراً من أصل 58 دولاراً، أو ما نسبته 62% من معدل الإنفاق.

us-iphone-revenue-per-device-2017

مواضيع:

من المملكة الأردنية، متابع ومهتم بأخبار التقنية

  • Pingback: الزيادة في الإنفاق داخل التطبيقات لمُستخدمي هواتف iPhone في أمريكا قد ارتفعت بنسبة 23% في العام الماضي – شبكة الاخبار العربية التقنية()

  • Dot IQ

    النسبه الأكبر من معدل الإنفاق على ألعاب الفيديو هذا راجع إلى https://www.electrony.net/307553/دراسة-جديدة-تجد-بأن-هواتف-iphone-تحظى-بشعبية/

  • WM

    لا لا الان ابل تنهار و ستفلس قريباً و سنقضي عليها لانها عدوتنا من فراغ 🤣

  • zac

    قسم بالله الاب استور سرقه و سحب علي الفاضي ،لدرجة انك ما تقدر تكنسل او تحذف البطاقه. و حتي ما تقدر تعمل اب ديت للبرامج و لازم تدفع اذا كان عليك التزام بدفع اشتراك. اقسم بالله سحبوا اكثر من مره 36 ريال في اقل من شهر لبرنامج نيتفلكس دا اذا كان تخميني صح انه لينيتفليكس لانه مو راضي يبين ليه يبغه يسحب و الحمدلله اني معطيهم فيزا اعبيها حسب رغبتي.،المهم في الاخير قفلت الحساب كامل لان ما قدرت الغي او احذف البطاقه من حسابي.

    • حمــــوـوديٌ الســ ع ــوـوديةٌ

      نتفليكس يعطيك شهر مجاني بعدين يجدد تلقائي كل شهر مثل معضم البرامج اللي فيها اشتراك فأنت تقدر توقف او تلغي الاشتراك قبل لا يكمل شهر من نفس الاب ستور تدخل على حسابك وتختار الاشتراكات ( subscriptions ) فيه كل البرامج اللي انت مشترك فيها الغي او وقف اي برنامج عادي وعلى مزاجك انت .
      إن شاء الله وضحت الصوره عندك .
      تحياتي

      • zac

        طيب انا معاك، ليش يسحب اذا ابغه اعمل تحديثات لبرامج تانيه زي تويتر و غيره؟

        • O M A R.

          التحديثات مجانية، مستحيل يسحب فلوس بسبب التحديثات، كلنا نحدث مجانا وما عندنا فيزا بالحساب حتى. أول شي تسويه، راجع الايميل، اي عملية سحب، ترسل ابل فورا ع ايميلك فاتورة بالمبلغ، أكرر، أي سحب آيا كان توصل فاتورة ع ايميلك، سواء نتفلكس أو غيره. إذا ما وصلتك فاتورة ع ايميلك فهذا يعني فيه مشكلة، تواصل مع دعم ابل.

          • O M A R.

            وهذه طريقة تعديل او حذف معلومات الفيزا بالاب ستور، من موقع آبل الرسمي:

            https://support.apple.com/ar-sa/HT201266

          • zac

            حاولت بكل الطرق و التعليمات حتي في دي مصر انه يسحب المبلغ اول

          • WM

            اعرف واحد كانت عنده مشكله مشابهه وكان يلقي باللوم على ابل نفس وضع الاخ و في الاخير اكتشف ان الفيزا كانت مخترقه 😅

          • zac

            لا مهي مخترقه ولا شي

          • zac

            صحيح ما ياخد شي علي التحديثات، بس كان يبغه يسحب المبلغ اللي مني متأكد حق ايش اول بعدها يحدث عادي ببلاش! و حتي ما اقدر انزل اي برنامج حتي لو ببلاش علين يسحب اللي يبغاه اول.